أفضل مواقع

أفضل مواقع لتوقعات الطقس في أكثر من 3.5 مليون موقع في جميع أنحاء العالم

أفضل موقع لتنبؤات الطقس وظروف الأرصاد الجوية لموقعك الحالي، سواء كنت تخطط لرحلة طويلة أو تسافر فقط في جميع أنحاء المدينة، فقد ترغب في التحقق من الطقس وعندما تصل إلى المكان الذي تخطط للذهاب إليه أو في اليوم التالي يمكن أن يخبرك موقع الويب أو الخدمة الموثوقة الخاصة بالطقس بذلك بعبارات مفيدة.

بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل اتخاذ تدابير للوقاية من البرد والتدفئة، وأخذ مظلة لحماية نفسك سواء كانت تمطر أو الشمس حارقة هذا هو الهدف من مواقع وتطبيقات الطقس.

ونظرًا لأن التكنولوجيا يمكنها في كثير من الأحيان القيام بالعديد من الأشياء بدقة،يمكننا أيضًا الاعتماد عليها للحصول على درجات حرارة دقيقة لذلك سنقوم الآن بشرح قائمتنا لافضل مواقع التنبؤ بالطقس حتى تعرف كيف يكون الطقس وما يحدث بالخارج عن طريق الكتابة والبحث عنها.

موقع AccuWeather لمعرفة حالة الطقس

إنه أفضل موقع للتعرف على سرعة الرياح والطقس في الوقت الفعلي والعرض الدقيق للطقس حيث يؤدي العديد من الوظائف والتي تتمثل مهمتها الرئيسية في العمل كرادار لفهم درجة الحرارة والتنبؤ بالطقس.

إنه أفضل موقع للتعرف على سرعة الرياح والطقس في الوقت الفعلي والعرض الدقيق للطقس حيث يؤدي العديد من الوظائف والتي تتمثل مهمتها الرئيسية في العمل كرادار لفهم درجة الحرارة والتنبؤ بالطقس.

إنه تطبيق مهم يعرض الطقس بدقة ويؤدي العديد من الوظائف، وتتمثل وظيفته الرئيسية في العمل كرادار بالإضافة إلى استخدامه كرادار ستجد توقعات لمدة 15 يومًا والعديد من معلومات الطقس الأخرى ويتضمن الرادار خيار استقبال الرادار ومع ذلك فهو عكس The Weather Channel تمامًا حيث لا يعطي أي توقعات إلا قبل ثلاث ساعات.

كما أن لديها وظيفة تكبير وتصغير وهي بسيطة للغاية وبينما قد يكون عرض صور الرادار أمرًا صعبًا يمكن لتطبيق Weather Channel القيام بذلك.

أيضًا واجهة المستخدم ليست واضحة مثل البعض الآخر في هذه القائمة لكنها من أهم الخصائص التي تميز موقع الويب من حيث مقدار التفاصيل المتاحة في القائمة.

موقع The Weather Channel توقعات الطقس في موقعك

كما يوحي الاسم فإن The Weather Channel هي مصدر الانتقال لجميع المعلومات المتعلقة بالمناخ و يبقيك على اطلاع دائم بالطقس المباشر وأخبار الطقس المحلية والعديد من الخيارات.

ويوفر هذا الموقع تنبؤات الطقس لموقعك وظروف الطقس ودرجات الحرارة العالمية وعند فتح محطة سيتم عرض درجة الحرارة الحالية للمحطة أسفل اسم المحطة (في أعلى الزاوية اليسرى). 

ويمكن تغيير الدولة ودرجة الحرارة من الخيارات الموجودة أعلى اليمين بالإضافة إلى ذلك يشمل علي 

  • يمكنك البحث عن أحوال الطقس الخارجية في مواقع مختلفة من خلال البحث عن الموقع أو الرمز البريدي.
  • يمكنك أيضًا البحث عن تغييرات الطقس لمدة ساعة أو 5 أيام أو 10 أيام أو عطلة نهاية الأسبوع أو حتى شهر.
  • بالإضافة إلى ذلك تحتوي أفضل مواقع الطقس على قسم للأخبار (الطقس والرياح الموسمية والعلوم) ويتضمن أيضًا خرائط ومقاطع فيديو.
  • بالإضافة إلى ذلك تتضمن أقسام القائمة خيارات التلوث والصحة والنشاط لاكتشاف التلوث وإلقاء الضوء على الموضوعات المتعلقة بالصحة ويوجد أيضًا قسم المدن الأكثر ملاءمة حيث يمكنك التحقق من توقعات الطقس في الوقت الفعلي لهذه المدن.

موقع Weather Underground لمعرفة الطقس

Weather Underground أو Wunderground هو موقع ويب آخر يعرض الأخبار وتغيرات الطقس المحلية وعندما تفكر في سؤال: “ما حالة الطقس من حولي؟” ماذا تقصد – الطقس المحلي – يساعدك هذا الموقع في الإجابة على سؤالك بالضبط.

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع إلكتروني خاص بالطقس في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ويتضمن الموقع على الفور شرحًا لأحوال الطقس في موقعك وفي منطقتك، مما قد يؤدي إلى وصف كامل ودقيق لأحوال الطقس ويستخدم هذا الموقع رادار الطقس في الوقت الحقيقي.

وإذا كنت ترغب في العثور على توقعات لمكان آخر، يمكنك فقط البحث عن هذا المكان من شريط البحث.

  • يعرض الموقع أيضًا أهم أخبار الطقس من بقية الصفحة الرئيسية.
  • هناك العديد من الأقسام لعرضها، مثل شبكات الاستشعار والخرائط والرادار والطقس القاسي والأخبار والمدونات وتطبيقات الأجهزة المحمولة وغيرها.
  • أفضل ما في الأمر أنه يمكنك الاشتراك في الموقع للوصول إلى موقعك والحصول على تنبيهات في الوقت الفعلي عن مكانك.

موقع Weatherbug لمعرفة حالة الطقس

إنه أفضل موقع ويب آخر للطقس في العالم يوفر لنا تنبؤات الطقس وأحوال الطقس عبر الإنترنت والظروف الجوية الحالية والتغيرات.

وأثناء استخدامك للموقع، يتم عرض الطقس الحالي بالقرب منك، جنبًا إلى جنب مع التغييرات على مدار اليوم وحتى 10 أيام.

يوجد أيضًا قسم رادار مباشر يسمح لك بالبحث في جميع المواقع لمنحك توقعات الطقس الأكثر دقة، وتحتوي الصفحة الأولى من الموقع على عرض تفصيلي للطقس، بينما تحتوي الصفحة الثانية على آخر الأخبار.بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأقسام، مثل National Vision Center Todayالحساسية، حبوب اللقاح، مقاطع الفيديو، إلخ ؛للاستفادة من الإضافات الجديدة بغض النظر عن الطقس والظروف، ولا شك أن القسم المضاف يميز Weatherbug عن البقية و يجعله أحد أفضل مواقع الطقس الموجودة هناك.

موقع World Weather Online ادق موقع للطقس

ويوفر لك الموقع أيضًا تنبؤات الطقس لأماكن أخرى (المدن المجاورة بشكل رئيسي).

بعد القسم الرئيسي من الموقع، هناك أقسام أخرى مثل Sports Weather و Holiday Weather والمنشورات المحفوظة مؤخرًا، وهي معلومات إضافية قد تحتاجها، ويتضمن الموقع قائمة بالخيارات الأخرى مثل واجهات برمجة تطبيقات المطور والأحداث والخرائط والعوالم ومقاطع الفيديو والعطلات، وأفضل ما في الأمر أنه يمكّنك من البحث عن مواقع أخرى للحصول على تنبؤ كامل بالطقس.

موقع Windy توقعات الطقس في موقعك

إنه أفضل وأشهر موقع إلكتروني للطقس في العالم، يتتبع بانتظام أحوال الطقس الحالية وبيانات الرادار الحالية ؛ للحصول على العديد من تفاصيل وأخبار الطقس.

 وأهم ما يميز هذا الموقع هو القدرة على البحث عن تنبؤات الطقس حول العالم على الخريطة و تتضمن الخريطة أولاً درجة حرارة موقعك، بحيث يمكنك البحث في كلا الخيارين أو موقعك أو موقع مدينة أخرى في العالم.

يتضمن قسم القائمة أخبار الطقس، وتتبع أخبار التوقعات، والإعدادات والعديد من الخيارات ؛ والتي من السهل استخدامها، بالإضافة إلى ذلك، سيخبرك موقع الويب بمعلومات أخرى مثل المطر والرعد وجودة الهواء والسحب والأمواج وما إلى ذلك كل هذه الخيارات موجودة على الجانب الأيمن من الموقع وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع ونشر معلومات الطقس على وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع Ventusky الطقس في موقعك الآن مباشر

Ventosiki مشابه جدًا لموقع Windy weather حيث يوجد في Ventusky خريطة موجودة في الخلفية بها خيارات متنوعة ويمكنك تحديد مكان على الخريطة أو البحث عن مكان والتحقق من حالة الطقس عن طريق كتابة موقع في شريط البحث.

على سبيل المثال، لمعرفة حالة الطقس في موقعك الآن افتح الموقع وابحث عن درجة الحرارة وقد يكون هذا غريبًا بعض الشيء لأن الموقع لا يعرض الطقس لموقعك دون مدخلاتك ومع ذلك فإنه يلفت الانتباه وتحصل على مكان في قائمة أفضل مواقع رادار الطقس بسبب دقتها وتقلبها.

موقع SAT24.cc لمعرفة الطقس في موقعك

هذا موقع يوفر تنبؤات الطقس لموقعك وفي أي مكان في العالم، بما في ذلك جميع الميزات التي تحتاجها للحصول على خريطة الطقس الحية لموقعك الحالي عبر الإنترنت.

ويوفر هذا الموقع أيضًا تحديثات الطقس من العديد من مواقع الطقس الأخرى ويمنحك أيضًا القدرة على اختيار مكان أو موقع ترغب في معرفته عن أحوال الطقس ؛ ويأتي مع خريطة متحركة مع رادار طقس مجاني،وهذا يجعله يتصدر قائمة أفضل مواقع الطقس ؛ وذلك لأن الموقع يعرض حالة تقارير المناخ حول العالم.

تحتاج فقط إلى إدخال موقعك في شريط البحث لمعرفة درجة الحرارة ومزيد من التفاصيل حول موقعك، وسيؤدي التمرير لأسفل قليلاً على صفحة موقع الويب إلى عرض درجة حرارة موقعك، بما في ذلك توقعات الطقس لمدة 7 أيام، وعلاوة على ذلك، هناك خيارات مثل RainViewer (للتنبؤات بالمطر من خدمة Rain Viewer المخصصة)، وارتفاع الموجات ومقاطع الفيديو، ورادار الطيران، واختبار السرعة (سرعة الإنترنت لديك).

في نهاية المقال .. وبعد توضيح أفضل المواقع للتنبؤ بالطقس، فإن أيًا من المواقع المذكورة أعلاه سيساعدك بالتأكيد ويعطيك رؤية واضحة ودائمة لأحوال الطقس.

تقديمها هنا لا يعني أن هناك تفضيلًا بينهما، حيث أن لكل موقع ميزة وخصائص تميزه عن الآخرين، ولكن هذه هي النتيجة التي توصل إليها فريق البحث في D4U من المعلومات المتعلقة بالموضوع.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو ترغب في الحصول على معلومات حول أي من مواقع الويب، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا، كما يمكنك إخبارنا بأي من هذه المواقع تفضل من خلال الروابط أدناه (اضغط هنا)

تعرف على أفضل مواقع التنبؤ بالطقس حتى تتمكن من الاستعداد كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى