أفضل منتجات

أفضل كريم للشعر الجاف | الهايش | الخشن للنساء والرجال

يتساءل الكثير من الرجال والنساء عن أفضل كريم للشعر، فلم تعد العناية بالشعر حكراً على النساء فقط فقد أصبح هذا الأمر يعني الرجال مما جعلهم يتجهون إلى البحث عن أفضل مستحضرات عناية بالشعر.

ومن الجدير بالذكر، أن كريمات الشعر تعد من أغنى المصادر التي تساهم في تغذية الشعر وحمايته من العوامل الخارجية الضارة؛ نتيجة احتوائها على بعض الزيوت الطبيعية.

فإذا كنت ترغب في التعرف على أفضل كريم للشعر، فعليك بالاطلاع على هذا المقال.

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

يواجه بعض الأشخاص مشكلة جفاف الشعر والتي أصبحت مشكلة شائعة تنتج عن الاستخدام الخاطئ لمنتجات الشعر؛ وفيما يلي سنقدم لك أفضل كريم للشعر الجاف يمكنك الحصول عليه من الصيدلية.

1 ـ زيت الأرغان

يعتبر زيت الأرجان واحد من أفضل كريمات موجودة للشعر الجاف في الصيدلية؛ حيث أنه يحتوي على مجموعة من المواد المعالجة للشعر الجاف، كما أن لديه قدرة على علاج تساقط الشعر.

ومن الجدير بالذكر، أن أهم مكونات زيت الأرجان هي مضادات الأكسدة والتي تساهم بشكل كبير في إصلاح الشعر بداية من جذوره، وكذلك زيت نبات جوز الهند الذي يلعب دوراً كبيراً في تقوية وإصلاح الشعر الجاف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن زيت الأرجان يتمتع بقدرته على علاج هيشان الشعر، وتثبيته، ومنح فروة الرأس الترطيب اللازم لِحمايتها من الجفاف.

سعر زيت الأرجان

نقدم لكم أسعار زيت الأرجان في الصيدليات وهي كالآتي:

170 جنيه زيت الأرجان 105 ملليلتر
99 جنيه زيت الأرجان 50 ملليلتر
385 زيت الأرجان أو جي إكس 100 ملليلتر

 

2 ـ زيت صانسيلك

يدخل زيت صانسيلك ضمن قائمة أفضل زيت للشعر الجاف يمكن العثور عليه من الصيدلية؛ حيث أنه يحتوي على مجموعة من المواد الدهنية التي تساهم في علاج مشكلتي الجفاف والخشونة.

وتجدر بنا الإشارة إلى أن زيت صانسيلك يلعب دوراً كبيراً في علاج حماية الشعر من تغيير لونه الطبيعي، وكذلك حمايته من التلف، والتساقط؛ لذلك فقد أثبتت العديد من الأبحاث الطبية أن كريم صانسيلك يحتوي على طاقة علاجية هائلة تساهم في حل مشاكل الشعر التي تتعلق بالجفاف.

أسعار زيت صانسيلك

نقدم لكم في مقالنا أفضل كريم للشعر أسعار زيت صانسيلك من الصيدليات لمختلف أنواع الشعر:

24.5 صانسيلك زيت للشعر250 ملليتر تساقط الشعر
6.5 صانسيلك زيت شعر 75 ملليتر
26.5 صانسيلك زيت للشعر250 ملليتر حل التساقط
26.5 صانسيلك زيت للشعر250 ملليتر للشعر التالف

أفضل كريم للشعر الهايش والمقصف

هناك مجموعة من الكريمات المخصصة لعلاج وتحسين الشعر الهايش والمقصف والتي تعمل على منح الشعر التغذية اللازمة له، وفيما يلي سنتعرف على أفضل كريم للشعر الهايش والمقصف.

1 ـ كريم لوريال ستيمبوت للشعر الهايش والمقصف

يعد هذا الكريم من أفضل كريمات الشعر الفعالة لعلاج الشعر الهايش والمقصف؛ حيث أنه يلعب دوراً كبيراً في زيادة نعومة الشعر مما يؤدي إلى تقليل هيشان الشعر، ومنحه مظهر صحي جميل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كريم لوريال ستيمبوت يساهم في جعل الشعر أملس، وبالتالي يسهل تصفيفه؛ وذلك لأنه يقوم على تقنية البروكيراتين والتي تساهم بشكل كبير في حماية الشعر، ونعومته لِفترات طويلة وكذلك، تغذيته من الجذور إلى الأطراف.

أسعار كريم لوريال ستيمبوت للشعر الهايش والمقصف

يتواجد كريم لوريال في الصيدليات الكبيرة بأسعار تبدأ من 48 وتصل إلى 80 جنيه مصري.

2 ـ كريم لوريال اكستنسو 

يعد كريم لوريال اكستنسو أيضاً أفضل كريم للشعر الهايش والمقصف؛ حيث أنه يحتوي على مجموعة من المكونات التي يحتاج إليها الشعر لعلاجه من الهيشان والتقصف، ومنحه مظهر صحي.

ومن الجدير بالذكر، أن كريم لوريال اكستنسو يقوم على تقنية نيوتري كاتو ينيك الذكية والتي تلعب دوراً كبيراً في ترطيب الشعر، وزيادة نعومته التي تدوم لفترات طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد ثبت أن هذا الكريم يعمل على تغليف الشعر، ويمنحه طبقة حماية من التلف مما يؤدي إلى حبس الرطوبة داخل الشعر وبالتالي فإنه يتمكن من التغلب على مشكلة تقصف الشعر.

أسعار كريم لوريال اكستنسو

تتراوح أسعار كريم لوريال من سعر 399ج وتصل إلى 650ج.

أفضل كريم للشعر الجاف للرجال

أفضل كريم للشعر الجاف للرجال

يعاني بعض الرجال من مشكلة الشعر الجاف التي تجعلهم يشعرون بفقد البريق والحيوية؛ لذلك سنقدم لك في السطور التالية أفضل كريم يمكن استخدامه للشعر الجاف والذي يحتوي على زيوت ترطيب تمنحه اللمعان.

1 ـ كريم أمريكان كرو 

يعد هذا الكريم أفضل كريم للشعر الجاف للرجال؛ حيث أنه يساهم في ترطيب الشعر، ويعالج الهيشان مما يؤدي إلى إصلاح ملمس الشعر والقضاء على خشونته ومعالجة تلفه.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أثبتت العديد من الأبحاث أن هذا الكريم لا يترك ملمس دهني على ألياف الشعر؛ حتى لا يتسبب في التصاق الغبار بالشعر، كما أنه يمتاز بالرائحة الخفيفة، ويعمل على جعل الشعر أكثر مرونة ويكسبه الكثافة واللمعان؛ حيث أن الشعر يمتص تركيبته بسهولة.

سعر كريم أمريكان كرو

سعر كريم أمريكان كرو يصل في الصيدليات إلى 248 جنيه مصري.

2 ـ كريم فورمينج Forming Cream

 يعتبر كريم فورمينج أيضاً واحد ضمن قائمة أفضل كريم للشعر الجاف للرجال؛ حيث أنه يحتوي على مادة اللانولين التي تُعرف بفاعليتها الممتازة والتي تعمل على ترطيب الشعر، وزيادة لمعانه بفاعلية كبيرة.

كما أنه يحتوي على الجلسرين الذي يساهم في تقوية الشعر وزيادة كثافته وتقوية خصلاتهُ، ومنحه المظهر الناعم الطبيعي؛ لذلك فقد تم تصنيف هذا الكريم على أنه من أفضل كريمات الشعر الخاصة بالرجال.

سعر كريم فورمينج Forming Cream

سعر كريم فورمينج Forming Cream يصل في الصيدليات إلى 290 جنيه مصري.

أفضل كريم للشعر الخشن

من المعلوم أن الشعر الناعم يعد سمة من أبرز سمات الجمال؛ لذلك يلجأ الكثير من أصحاب الشعر إلى الخشن إلى علاجه  بالكريمات وفيما يلي سنتعرف على أفضل كريم للشعر الخشن.

1 ـ كريم لوريال باريس L’Oreal Cream Paris

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم للشعر الخشن؛ حيث أنه يساهم في ترطيب الشعر، بالإضافة إلى أنه يستعيد البروتين الطبيعي به مما يؤدي إلى ظهور الشعر بنعومة وانسيابية.

ومن الجدير بالذكر، أن قد أشارت العديد من الأبحاث إلى أن هذا الكريم يتمتع بقدرة عالية على علاج الشعر الخشن والمتقصف الناتج عن كثرة استخدام المكواة والسيشوار، وتكرار الفرد بالمواد الكيماوية حتى يبدو الشعر كالحرير مع تكرار استخدام الكريم.

سعر كريم لوريال باريس L’Oreal Cream Paris

يصل سعر كريم لوريال باريس إلى 350 جنيه مصري.

2 ـ كريم بانتين هير ماسك Pantene Hair Mask 

نجح كريم بانتين هير ماسك في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل كريم للشعر الخشن؛ حيث أنه يشتمل على مجموعة من العناصر التي تلعب دوراً كبيراً في تغذية الشعر وجعله أكثر انسيابية.

ومن الجدير بالذكر، أن هذا الكريم يساهم في استعادة الغلاف الداخلي للشعر، وبالتالي يكون الشعر في حماية من العوامل الخارجية الضارة مثل الشمس والأتربة. كما أن هذا الكريم يعمل على التخلص من الزيوت التي تتراكم بفروة الرأس، ويمنحه الرائحة المنعشة.

سعر كريم بانتين هير ماسك Pantene Hair Mask 

يصل سعر كريم بانتين هير ماسك في الصيدليات إلى 135 جنيه مصري.

أفضل كريم فرد للشعر بدون أضرار

يتساءل العديد من الأشخاص عن أفضل كريم مخصص لِفرد الشعر تطبيقه على الشعر دون حدوث أي أضرار فيه؛ حيث أن الصيدليات تمتلئ بمختلف كريمات الفرد والتي تجعل الشخص يقف أمامها حائراً؛ لذلك سنتعرف فيما يلي على أفضل كريم فرد للشعر بدون أضرار.

1 ـ كريم جلات بالكيراتين

يعد هذا الكريم واحد من أفضل وأشهر كريمات فرد الشعر؛ وذلك لاحتوائه على العديد من المميزات مثل أنه يساهم بشكل كبير في فرد التجاعيد الموجودة بالشعر مما يؤدي إلى سهولة تصفيفه.

كما أنه يمنح الشعر حيوية ولمعانًا دائمين لفترات طويلة ومن ثم يبدو الشعر صحيًا ومفرودًا وخاليًا من التجاعيد.

سعر كريم جلات بالكيراتين

يصل سعر كريم جلات إلى 7.60 جنيه مصري في الصيدليات.

2 ـ كريم Hair Way

يعد هذا الكريم أيضاً من أفضل كريمات فرد الشعر؛ وذلك لأنه يحتوي على المكونات التي تساهم في فرد الشعر بشكل آمن وفعال خلال فترة زمنية قصيرة. هذا، ويمكن استخدام هذا الكريم في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل، كما أنه يناسب جميع أنواع الشعر.

سعر كريم Hair Way

يصل سعر كريم Hair Way في الصيدليات إلى 54 جنيه مصري.

أفضل كريم للشعر الهايش

هناك الكثير من الكريمات المخصصة لعلاج الشعر الهايش والتي تعمل على منحهِ التغذية اللازمة له بدايةً من الجذور إلى الأطراف وفيما يلي من السطور التالية سنلقي الضوء على أفضل كريم للشعر الهايش.

كريم كريستاس نوتريتيف 

يعد كريم كريستاس نوتريتيف أفضل كريم للشعر الهايش على الإطلاق؛ حيث أنه يلعب دوراً كبيراً في علاج مشكلة التقصف، وزيادة نعومة الشعر مما يؤدي إلى التقليل من هيشان الشعر، ومنحه المظهر الصحي.

لذلك، فقد تم تصنيف هذا المنتج على أنه الاختيار الأمثل لأصحاب الشعر الهايش والمقصف؛ فهو يعطي الشعر النعومة والترطيب اللازم لظهوره بشكل حيوي.

سعر كريم كريستاس نوتريتيف 

يصل سعر هذا الكريم في الصيدليات إلى 570 جنيه مصري.

 

في نهاية المقال، نذكر أننا قدمنا لك أفضل كريم للشعر لمختلف الأغراض للشعر الخشن ولفرد الشعر أيضًا، آملين أن تكون المقالة مفيدة لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى