الخصوصية والشروط والأحكام

الخصوصية والشروط والأحكام

هذه الوثيقة تم إعدادها لمعرفة ما هي الخصوصية والشروط والأحكام لموقع دال فور يو والتي يتوجب على زائر الموقع اتباعها وقبولها عند زيارة الموقع:

1- غير مسموح باستخدام لوجو او اسم الموقع او أي من المحتوي الخاص به سواء صور أو مقالات نصية إلا بإذن من صاحب الموقع.

2- أنك تقر كمستخدم بأن البيانات التي قمت بتزويد الموقع بها هي بيانات صحيحة.

3- عند إستخدم موقع دال فور يو فإنك توافق بأنك لن تقوم إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح لك بتخزين بعض من محتويات الموقع للأغراض الشخصية والاستعمال العادل لأغراض تعليمية غير ربحية.

4- لمساعدتنا في الحفاظ على الموارد اللازمة لإنشاء المحتوى الجيد الذي تستحقه، نحن نقبل الإعلانات على موقعنا، ونأمل أن تجعلك هذه السياسة تشعر بمزيد من الثقة بشأن المحتوى والخدمة التي نقدمها.

5- على هذا الموقع، قد نقدم روابط لمواقع أخرى يتم التحكم فيها بواسطة أطراف ثالثة. قد يكون للمواقع الإلكترونية المرتبطة إشعارات أو سياسات خاصة بالخصوصية، ونقترح عليك مراجعتها بشدة. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى أو شروط الاستخدام أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب التي لا نملكها أو نتحكم فيها.

6- نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا التي نقدمها مع الاحتفاظ بمعلومات معينة وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة إلى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. 

7-  كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا، هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء).يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع . يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics ، والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

8-  خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

9- وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعنا www.dal4you.com.

  • وبالطبع يمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

  • ملفات الدخول: شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن www.dal4you.com يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ،  التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).

  • وهنا ومن خلال هذه العملية فإنه لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

-بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً، ولذلك يرجي على زائر الموقع مراجعة هذه الشروط والأحكام بشكل مستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى