أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد

كثيرًا ونحن نستخدم الهاتف نجد أن هناك العديد من الصور والفيديوهات والمستندات تم حذفها دون قصد، ولا نعرف طرق استرجاع الملفات المحذوفة مرة أخرى، وفي حالة قمنا نحن بحذفها قد نرجع ونود استخدامها مرة أخرى، ولا نعرف كيف السبيل لذلك.

لذلك سوف نقوم في هذا المقال بعرض العديد من التطبيقات المجانية والتي لا تحتاج روت على جهازك، لذلك نقدم لك أفضل تطبيقات استرجاع الملفات في مقالنا.

أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد

1- تطبيق EaseUS MobiSaver:

يعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات فهو يعمل على :

  1. لاستعادة الصور المحذوفة
  2. واستعادة مقاطع الفيديو
  3. ويستعيد جهات الاتصال
  4. ورسائل WhatsApp، والمحادثات من الذاكرة الداخلية للهاتف، وبطاقة microSD الخارجية.
  5. وهناك إصدار مجاني وآخر مدفوع، فيتيح الإصدار المجاني استرداد كمية محدودة من البيانات مثل بعض الصور، ومقاطع الفيديو، وجهات الاتصال.

2- تطبيق FonePaw:

  1. يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات أندرويد التي تساعد على استرجاع البيانات المحذوفة من هاتفك سواء صور، أو مقاطع فيديو، أو تسجيلات صوتية، أو رسائل نصية أو سجل المكالمات، أو جهات الاتصال، أو أي مستندات.
  2. التطبيق يتميز بواجهته البسيطة، وسهولة استخدامه
  3. بالإضافة إلى قدرته في التعامل مع إصدارات الأندرويد المختلفة.
  4. التطبيق به جزء مجاني يتيح لك استعادة جزء من البيانات، والجزء المدفوع به العديد من المزايا.

3- تطبيق icare-recovery‏:

واحد من أشهر التطبيقات لاستعادة البيانات المحذوفة، فالتطبيق مجاني تمامًا، ويتميز بفعاليته وسهولة استخدامه، فهو يقوم باستعادة الصور، ومقاطع الفيديو، وملفات الصور، والمستندات، سواء على أجهزة التخزين القابلة للإزالة، أو على الأقراص الصلبة الداخلية.

4- تطبيق jihosoft:

  1. من التطبيقات المميزة، فهو يمكنك من استرداد جهات الاتصال، وسجل المكالمات، والرسائل، والصور، ومقاطع الفيديو، والملاحظات من أجهزة أندرويد فقط ببضع النقرات.
  2. التطبيق يتميز بسهولة استخدامه، وفعاليته الكبيرة التي تمكنك من استعادة أي شيء يتم حذفه من الهاتف، فالتطبيق يساعدك على استرجاع البيانات المحذوفة سواء من وحدة التخزين الداخلية لهاتف أندرويد، بالإضافة إلى بطاقات الذاكرة الخارجية.
  3. التطبيق به جزء مجاني يتيح لك استعادة جزء من البيانات، والجزء المدفوع به العديد من المزايا.

5- تطبيق MyJad Data Recovery:

من التطبيقات السريعة والمميزة، فهو يقوم بمساعدتك على استعادة الملفات والبيانات المختلفات سواء صور، أو مقاطع فيديو، أو ملفات صوت، أو مستندات، أو غيرها من البيانات المخزنة، سواء على بطاقة SD الخاصة في هاتف أندرويد، أو داخل الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف.

6-تطبيق Dumpster‏:

التطبيق يعد سلة مهملات مجانية لأجهزة أندرويد، يمكنك التطبيق من استعادة ملفات الجهاز والصور التي تم حذفها بغير قصد. بمجرد تنزيل تطبيق الاستعادة، يمكن للمستخدمين حذف واستعادة بيانات الجهاز بكل سهولة.

7- تطبيق استرجاع الصور المحذوفة dig deep:

يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات حيث يتميز بأنه من أكثر التطبيقات تفاعلية وشمولية، كما يتميز بالسرعة والدقة في نقل الأخبار.

كما يشمل التطبيق على المئات من مصادر الأخبار، والتي تتصدرها أشهر المواقع الإخبارية العربية والعالمية من الصحف والقنوات التليفزيونية والمواقع الإخبارية، والعديد من المصادر العالمية والمحلية العربية.

كما نفرد التطبيق بتغطيته لأغلب المجالات فأي كان اهتمامك سواء أخبار، رياضة، فن، سياسة، اقتصاد، أعمال ومال، شؤون المرأة والأزياء، فالتطبيق سيوفر لك آخر الأخبار بكل مجال تحبه وتفضله.

8- تطبيق Document Recovery:

برنامج بسيط ويتميز بسهولة الاستخدام، ويمكنك التطبيق من استرجاع كافة المستندات التي تم حذفها من الهاتف، والملفات التي يقوم باعتمادها هي PDF، XLS، PPT، TXT، ZIP.، ولن تكون في حاجة لعمل رووت للهاتف.

9-تطبيق dr.fone -Recovery&Transfer&Backup‏:

التطبيق يعد الأول في العالم لاستعادة البيانات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهواتف الآندرويد، التطبيق سوف يمكنك من استعادة الصور، والفيديو، الرسائل القصيرة وجهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة عن طريق الخطأ من هاتفك.

الصور المدعومة تكون بصيغة: JPG, PNG, BMP, GIF, TIF,TIFF.

والفيديو المدعوم يكون بصيغة: MP4 (ملتقطة بواسطة الكاميرا)، 3GP, MOV, AVI, MPG, WMV, ASF, FLV, RM/RMVB, M4V, 3G2, SWF

10-تطبيق Video Recovery‏:

البرنامج واجهته بسيطة وسهل الاستخدام، يساعدك على استرجاع الفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك سواء سهوًا أو بقصد، والملفات التي يقوم باعتمادها هي FLV، AVI، MOV، MP4، MPG، 3GP.

والتطبيق يتم تطويره وتجديده باستمرار، ويستغرق وقت حسب حجم ومدة الفيديوهات.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا كان لديك أي استفسار حول أي تطبيق، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي التطبيقات التي تفضل بين كل تلك التطبيقات عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى