أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات الأخبار للآيفون والأندرويد

المقدمة

يرغب الكثير منا أن يعلم ما الذي يدور في العالم من حوله، ويبقى على اطلاع دائم بالأحداث والأخبار، فالأحداث والأخبار هي التي تشكل الواقع، وتحدد مصير الدول.

كما يهوى الكثيرين مطالعة الأخبار، والتعرف على مستجدات الأمور، لما لذلك من أهمية كبرى، وتأثير بالغ على حياتنا وواقعنا ومستقبلنا.

لذلك نحتاج أن نعلم الأخبار الحصرية ومن مصادرَ موثوقة، لنصل لها بكل سهولة، وهذا ما وفرته هذه التطبيقات التي جمعناها لكم، فهي تهتم بنشر الأخبار العالمية والمحلية العربية، وفي مختلف المجالات، وتهتم بتحديث أخبارها أولاً بأول، لتنقل لك كل ما يحدث بالعالم من حولك.

فقد جمّعنا لك في هذا المقال أشهر التطبيقات وأفضلها المناسبة لجهازك سواء أندرويد أو آيفون.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا كان لديك أي استفسار حول أي تطبيق، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي التطبيقات التي تفضل بين كل تلك التطبيقات عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

1- جوجل نيوز (Google News):

يعد من أشهر التطبيقات لمعرفة الأخبار المتداولة، فهو يعتمد على محرك البحث الأشهر جوجل، وكذلك تقوم جوجل بتحديثه باستمرار.
يتضمن التطبيق ملخصَ الأخبار فيمكنك من خلاله معرفة ملخص الأخبار ومستجدات الأمور سريعاً مما سيوفر لك الجهد، ويتم تحديث هذا الملخص على مدار اليوم.
كما يوفر التطبيق تغطية شاملة للأخبار في كل المواضيع، مع ذكر المصادر الموثوقة لكل خبر يتناقله، بالإضافة إلى اقتراح آخر الأخبار ومستجداتها في المواضيع التي تفضلها وتهتم بها.

تقييم متجر آبل

4.5

تقييم أندرويد

4.4

2- بي بي سي نيوز BBC News:

تعتبر قناة البي بي سي البريطانية من أشهر القنوات ومواقع الأخبار وكذلك تطبيقها، فالتطبيق يهتم بتقديم
الأخبار الحصرية دائماً، ويقدم التطبيق العديد من التقارير ومصنفة في أبواب: أحدث الأخبار وأخبار الشرق
الأوسط والعالم والسياسة والأعمال والتكنولوجيا.
كما يقدم لك العديد من المقالات والتحليلات لأغلب الأخبار، ومقاطع فيديو إخبارية مضمنة في صفحة التقارير،
ويمكنك مشاركة التقارير والأخبار عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

تقييم آبل

4.6

تقييم أندرويد

4.5

3- الجزيرة Al-Jazeerah‏:

يستمد التطبيق شهرته من شهرة قنوات الجزيرة التي تعد من أشهر القنوات الإخبارية في العالم العربي، ولديها سلسلة قنوات إخبارية يعمل بها فريق محترف من المراسلين و المذيعيين والصحفيين، وتهتم بتغطية الأخبار الحصرية أولاً بأول سواء العالمية أو العربية.
التطبيق يحتوي على آخر الأخبار والمقالات، والبث المباشر لقناة الجزيرة، كما يمكنك إرسال الصور والفيديوهات للجزيرة.
كما يتميز التطبيق بإمكانية تخزين الصور والأخبار للرجوع إليها في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويمكنك من مشاركة الأخبار والتغطيات الإخبارية والتقارير عبر البريد، أو وسائل التواصل الاجتماعي.

تقييم آبل

4.2

تقييم أندرويد

3.7

4- نبض Nabd:

من التطبيقات التي انتشرت بصورة واسعة في العالم العربي والعالم، فالآن أكثر من 23 مليون شخص يستخدمون التطبيق.

فالتطبيق يقدم الأخبار العالمية والعربية ويتابعها لحظة بلحظة في مختلف المجالات السياسية والرياضية والتقنية والصحية والنسائية، كما يوجد به خاصية التنبية للأخبار العاجلة.

كما يقوم التطبيق بذكر المصادر التي تبلغ أكثر من 1500 مصدر إخباري من أغلب المؤسسات والمواقع الشهيرة في الوطن العربي والعالم.

تقييم آبل

4.3

تقييم أندرويد

4.5

5- نيوز 360 (News 360):

يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات حيث يتميز بأنه من أكثر التطبيقات تفاعلية وشمولية، كما يتميز بالسرعة والدقة في نقل الأخبار.

كما يشمل التطبيق على المئات من مصادر الأخبار، والتي تتصدرها أشهر المواقع الإخبارية العربية والعالمية من الصحف والقنوات التليفزيونية والمواقع الإخبارية، والعديد من المصادر العالمية والمحلية العربية.

كما نفرد التطبيق بتغطيته لأغلب المجالات فأي كان اهتمامك سواء أخبار، رياضة، فن، سياسة، اقتصاد، أعمال ومال، شؤون المرأة والأزياء، فالتطبيق سيوفر لك آخر الأخبار بكل مجال تحبه وتفضله.

تقييم آبل

4.6

تقييم أندرويد

4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق