أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات كمال الأجسام وبناء العضلات في المنزل

مما لا شك فيه أن التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم استطاع أن يقدم الكثير من الخدمات التي تقضي حاجة الأفراد اليومية؛ حيث أصبح هناك العديد من التطبيقات الرياضية التي احتلت مكانة مدرب الجيم والمعروفة بِتطبيقات كمال الأجسام، فقد أصبح من السهل أن يعتمد عليها المستخدم بشكل كلي في بناء العضلات والوصول إلى جسم مثالي.
فإذا كنت ترغب في معرفة أفضل تطبيقات كمال الأجسام، فعليك بالاطلاع على محتوى هذا المقال.

1 ـ تطبيق Home Workout لممارسة التمارين الرياضية

  1. يعتبر تطبيق Home Workout واحد من أفضل وأشهر تطبيقات كمال الأجسام المجانية المميزة
  2. يتضمن العديد من التمرينات التحفيزية المميزة التي تساعد في الوصول إلى الرشاقة والوزن المثالي في غضون 10 أسابيع فقط من المنزل.
  3. إن التطبيق يشتمل على مجموعة من النصائح التي تساعدك بجانب التمارين في الحصول على جسم رياضي.
  4. كما أنه يضم التمارين التي تساعد في بناء عضلات البطن والصدر والساقين والذراعين، والتخلص من الأرداف.

2 ـ تطبيق Keep Trainer لممارسة الرياضة للاندرويد والايفون

  1. يعد تطبيق Keep Trainer واحد من أفضل تطبيقات كمال الأجسام المجانية الرائعة.
  2. يشتمل على العديد من التمرينات المفيدة بمستويات مختلفة والتي تم تصميمها بواسطة مجموعة من الخبراء الرياضيين؛ لِمساعدة المستخدم في حرق الدهون وبناء العضلات.
  3. إن التطبيق يوفر فيديوهات لِأكثر من 100 تمرين مختلف للعديد من الخبراء المحترفين.

3 ـ تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً - Day Fitness Challenge 30

  1. يعتبر هذا التطبيق من أفضل وأشهر تطبيقات كمال الأجسام والتي تساعد في حرق الدهون المخزنة في الجسم من خلال ممارسة مجموعة من التمارين الرياضية التي يقدمها هذا التطبيق.
  2. يحتوي هذا التطبيق على العديد من التمرينات التي تم تصميمها بأسس علمية خصيصاً من قِبل الخبراء والمدربين المحترفين للعمل على تحسين اللياقة البدنية خلال فترة 30 يوماً.
  3. بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يضم مجموعة من القواعد التي ثبتت فاعليتها عند اتباعها مع المواظبة على التمرينات بِاستمرار.
  4. يتميز تطبيق Day Fitness Challenge 30 بقدرته على منح مستخدميه إمكانية اختيار التمارين التي يرغبون بِالتركيز عليها، كما أنه يرسل إليهم الاشعارات التي تذكرهم بممارسة التمارين يومياً.

4 ـ تطبيق 7 Minute Workout للتمارين الرياضية من المنزل

  1. يعد تطبيق 7 Minute Workout واحد من أفضل تطبيقات كمال الأجسام المجانية.
  2. يشتمل على مجموعة من التمارين البدنية التي تم تصميمها من قِبل مجموعة من الخبراء والمدربين المتخصصين في اللياقة البدنية والتي تمنح مستخدم هذا التطبيق في الحصول على الجسم المثالي الذي يرغب بِالوصول إليه بعد ممارسة تمرينات معينة في غضون 7 دقائق.
  3. يتميز هذا التطبيق بأنه سهل الاستخدام، كما أنه يمكن مستخدميه من اختيار التمرينات التي تناسب قدرتهم.
  4. كما أنه يوفر العديد من التمارين لِجميع مناطق الجسم المختلفة.

5 ـ تطبيق Gym Workout Planner Weightlifting Plans للاندرويد والايفون

  1. يعد هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات كمال الأجسام.
  2. يحتوي على العديد من التمارين التي يمكن القيام بها في المنزل مع بعض التمارين الخاصة بِصالة التدريب. كما أنه يحتوي على ثلاث قوائم للتمارين السهلة والمتوسطة والصعبة بحيث يمكن للمستخدم اختيار القائمة التي تناسبه.
  3. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يضم قسم خاص لِبعض التمارين التي تتعلق بجميع عضلات الجسم مثل الظهر، والأكتاف، والصدر، والساعد وغير ذلك من التمارين التي تتعلق ببناء أي عضلة في الجسم.

6 ـ تطبيق JEFIT Workout Tracker لبناء العضلات

  1.  يعتبر أيضاً تطبيق JEFIT Workout Tracker واحد من أفضل تطبيقات كمال الأجسام المميزة؛ حيث أنه يتضمن مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية بدون حاجة لأي أدوات جيم.
  2. كما أنه يتضمن مجموعة من الفيدوهات التي تتضمن العديد من التمارين الرياضية ولكن كل تمرين يحتوي على الشرح والفيديو الخاص به.

7 ـ تطبيق Bodyspace Social Fitness لممارسة الرياضة

  1. يعتبر تطبيق Bodyspace Social Fitness من أفضل تطبيقات كمال الأجسام؛ حيث أنه يحتوي على العديد من أدوات التمرين الحديثة، والآلاف التدريبات المميزة، كما يتضمن قائمة مهام يومية مع التذكيرات.
  2. بِالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يهتم بِمتابعة مستخدميه وذلك من خلال مجموعة من المدربون المحترفون والرياضيون بهدف مساعدة كل من يرغب في أن يصبح أفضل بنفسه، وكل من يرغب في الحصول على جسم مثالي

.

في نهاية المقال، نذكر أننا قدمنا لك أفضل تطبيقات كمال الأجسام، والتي تتضمن العديد من التمارين الرياضية دون الحاجة إلى معدات جيم؛ لِمساعدتك في الحصول على جسم رشيق، ووزن مثالي.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.

و إذا لديك أي استفسار حول أي تطبيق، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي التطبيقات التي تفضل بين كل تلك التطبيقات عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى