مقالات متنوعة

أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر

أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر

نود من حين لآخر الترفيه عن أنفسنا والحصول على بعض التحدي والإثارة في نفس الوقت، وأفضل ما يجمع بين الأمرين هي الألعاب خصوصًا تلك الألعاب الإبداعية التي تعتمد على كثير من التميز وعدم التقليد، فهناك العديد منها يعتمد على الخيال فقط، وهناك على الجانب الآخر بعض الألعاب التي تعتمد على محاكاة الواقع بشكل كبير.

وقد قمنا في هذا المقال بتجميع أفضل تلك الألعاب، التي ستمتعتك وتحصل من خلالها على المغامرة والمتعة.

تعرَّف على بعضٍ من أفضل الألعاب على الكومبيوتر

وليس معنى عرضهم هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل لعبة لها ميزة و خاصية تميزها عن غيرها ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث موقعنا دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا لديك أي استفسار حول أي لعبة، أو معلومة تود إضافتها فلا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي لعبةٍ تفضل بين كل تلك الألعاب.. عبر الرابط  التالي.. اضغط هنا

 

أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر

1- لعبة kentuckyroutezero:

اللعبة تُعتبر من فئة Point and Click Games، وتعتمد على بعضِ الحوارات، والتي تعتمد على الكتابة النصية عوضًا عن الصوت، كما إن اللعبة لا تعتمد مثل الألعاب الأخرى على الألغاز بل تعتمد على نمط القصة مما يجعل منها لعبة مشوقة وغير تقليدية.

2- لعبة warframe:

اللعبة من تطوير ونشر شركة Digital Extremes، اللعبة من أجمل الألعاب وأكثرها حماسة وإثارة، فهي لعبة تصويب من الطرف الثالث، واللعبة واحدة من أفضل الألعاب في ألعاب النمط المتعدد، والأجمل في اللعبة أنه لا بد من امتلاك بعض الأشياء حتى تستمر في اللعب، فإذا كنت تحب تلك الألعاب، فستعجبك هذه اللعبة.

3- لعبة They Hunger:

اللعبة من إنتاج Black Widow Games وتم صُنعها بمحرك GoldSrc،

اللعبة في تصميمها تشبه وتعتمد إلى حد كبير على لعبة Half-Life، فالأشخاص تم صنعهم على أساس تلك اللعبة، وكذلك المقاطع الصوتية والكثير من الأسلحة.

4- لعبة stardewvalley:

اللعبة تطوير ConcernedApe ونشر Chucklefish Games، من أكثر الألعاب شهرة، والأكثر مبيعًا، فقد تم بيع أكثر من 400 ألف نسخة منها في أول خمسة أشهر لها.

اللعبة شيقة وممتعة، وبها بعض التحديات الرائعة.

5- لعبة Hotline Miami:

اللعبة تطوير Dennaton Games ونشر Devolver Digital. واللعبة واحدة من أفضل الألعاب، فهي لعبة تعتمد على اللعب الفردي، وتعتمد اللعبة على قصة حقيقة حيث تلقي شخصان اتصالًا بالقيام بأعمال ضد المافيا الروسية، وقد صدر فيلم سينمائي للقصة إضافة لفيلم وثائقي، وقد فازت القصة بسبب تميزها بالعديد من الجوائز.

6- لعبة Dragon Age II:

اللعبة تطوير BioWare ومن نشر EA، واحدة من أفضل الألعاب التي نالت إعجاب النقاد اللعبة هي الجزء الثاني من سلسلة Dragon Age، وتتميز اللعبة بالنمط الفردي، واللعبة تقع تحت فئة  تعدد الأدوار.

7- لعبة Papers, Please:

تم تطوير اللعبة بواسطة المُطور المُنفصل Lucas Pope، وكان ذلك عبر شركته 3903 LLC، اللعبة حصلت على تقييمات عالية، وتم تصنيفها كأفضل لعبة عام 2013م.

اللعبة تتميز في أنها تمكن اللاعب من الحصول على وظيفة خيالية في مدينة خيالية.

8- لعبة Undertale:

تم تطوير اللعبة من قبل مُطور مُنفصل هو Topy Fox، اللعبة تقوم على تبادل الأدوار، تدور قصة اللعبة حول طفل سقط في الحديقة، و تمكنك اللعبة من التحكم فيه، وبسبب السحر يقوم اللاعب بمواجهة الكثير من الوحوش، وتحدث الكثير من المعارك، وتقوم اللعبة على القصة وحواراتها، والشخصيات المختلفة.

9- لعبة Cities: Skylines:

اللعبة تطوير Colossal Order ونشر Paradox Interactive، اللعبة تقوم على القيام ببناء المدن، وتصميمها وجعلها مثل الواقع ومحاكاته.

ويقوم اللاعب بالتحكم في المدينة وكذلك تصميم الطرق والخدمات العامة، وكل المؤسسات المختلفة. وتكون مهمة اللاعب في أن يصل بالمدينة لأفضل مستوى لها من حيث السعادة والتوظيف وحال المواطنين والنظافة، فاللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير.

10- لعبة Europa Universalis IV:

اللعبة تطوير Paradox Development Studio ونشر Paradox InteractiveK، حصلت اللعبة على تقييم عالي من قبل النقاد، وفازت بالعديد من الجوائز.

فاللعبة تقوم على تحكم اللاعب بمدينة كاملة في فترة العصور الوسطى، ويقوم اللاعب بحكمها والخروج بها للعصر الحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى