مقالات متنوعة

حجزي.كوم أكبر موقع لإيجار واستئجار الشقق في عمان

يبحث العديد من الأشخاص عن مواقع إلكترونية تُسهل عليهم عملية البحث عن شقق لغرض الاستئجار أو البيع، حيث إنّ عملية البحث بالطريقة التقليدية عن شقق للايجار تستغرق الكثير من الوقت، كما تحتاج إلى جهد مُضاعف، ولا يمكن معرفة جميع الخيارات المطروحة في المنطقة من الشقق المعروضة للبيع أو للإيجار بهذه الطريقة، ومن هنا انطلقت منصة حجزي.كوم والتي تعتبر أكبر وأهم منصة إلكترونية في الأردن لاستئجار العقارات، فهي تعمل على تسهيل عملية الإيجار من خلال عرضها لمجموعة كبيرة من الإعلانات المبوبة في أنحاء متفرقة من العاصمة عمان، وأصبحت عملية البحث عن شقق للاستئجار في عمان من الأمور السهلة والممتعة بفضل منصة حجزي.كوم، حيث ستجد لشرح كافة التفاصيل عن العقار المُعلن عنه، وستتمكن من التواصل مع صاحب الإعلان بشكل سريع وسهل ومباشر.

طريقة البحث عن شقق للإيجار في عمان عبر تطبيق حجزي.كوم

تتطلب عملية البحث عن شقق للايجار في عمان عبر تطبيق حجزي.كوم اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة، لتظهر مجموعة كبيرة من الإعلانات الخاصة بالشقق للايجار في عمان، وللقيام بذلك يرجى إتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق حجزي.كوم، كما يُمكن الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لحجزي.كوم عن طريق محركات البحث المختلفة.
  • عندي الدخول إلى التطبيق ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع والتي تحمل مجموعة من الخيارات وهي: البحث عن المدينة أو المنطقة، تاريخ الوصول، مدة الإقامة، وخانات تحديد السعر، وللقيام بالبحث عن شقق للايجار في عمان يجب ملء خانات البحث بالمعلومات المطلوبة والضغط على زر بحث.
  • عند القيام بالخطوات السابقة، ستظهر صفحة تحتوي على مجموعة من الإعلانات والتي تحتوي على تفاصيل العقارات المتوفرة في منطقة البحث، وتظهر في إعلانات هذه العقارات مجموعة من المعلومات مثل عدد الغرف.
  • يعرض موقع حجزي.كوم عند القيام بالبحث عن شقق للايجار في عمان العديد من الصور المُتعلقة بالشقة ومرافقها، ويمكن من خلال هذه الصور التعرف على الشقة بشكل أفضل، وتحديد الخيار المُناسب، كما يوفر تطبيق حجزي.كوم خريطة دقيقة لموقع الشقة مما يجعل الوصول إليها سهل، وبسيط، ويوفر التطبيق للمستأجر خاصية مُشاهدة العقار عن بُعد؛ من خلال مُشاهدة الشقة بشكل افتراضي، أو عن طريق بث فيديو مباشر للشقة يُمكن من خلاله مُشاهدة كافة التفاصيل المُتعلقة بالمساحة، وتنظيم وتقسيم الشقة، إضافةً إلى رؤية الملحقات الإضافية للشقة مثل البلكونة، أو الحديقة.
  • يوفر تطبيق حجزي.كوم العديد من الطرق التي يُمكن من خلالها حجز عقار للإيجار في عمان، فيمكن التواصل معك عند الرغبة بحجز شقة للايجار في عمان عن طريق إدخال رقم هاتفك للتواصل معك من قبل فريق العمل، أو الضغط على خيار الواتساب للانتقال إلى محادثة واتساب مع فريق العمل، أو الحجز عن طريق الايميل ليتم التواصل معك عبر الايميل.

مميزات تطبيق حجزي.كوم

هناك مجموعة من المميزات التي يتمتع بها تطبيق حجزي. كوم، والتي تجعل منه المنصة الأفضل على الإطلاق لاستئجار الشقق في عمان، ومن أهم هذه المميزات:

  • يغطي التطبيق أجزاء واسعة من العاصمة عمان؛ فهناك عقارات معروضة للإيجار في العديد من المناطق مثل: شفا بدران، دابوق، تلاع العلي، ضاحية الرشيد، الجبيهة، مرج الحمام، ام السماق، شارع الجاردنز، خلدا، ضاحية الأمير راشد، الصويفية، العبدلي، الدوار الخامس، الكرسي، شارع عبدالله غوشة، الدوار الرابع، اللويبدة، ام أُذينة، الدوار السابع، جبل عمان، دير غبار، الشميساني، عبدون.
  • سهولة تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة، حيثُ يتوفر هذا التطبيق على جميع الأجهزة التي تدعم نظام البلاي ستور، ونظام الأب ستور، ويمكن تصفح الإعلانات المُحملة على تطبيق حجزي.كوم بسهولة وبشكل مجاني.
  • يعرض التطبيق أكثر من 3.000 عقار في مناطق مختلفة في العاصمة عمان.
  • يُسهل تطبيق حجزي.كوم على الأشقاء القادمين من الخارج لغرض العلاج أو الدراسة أو السياحة استئجار شقة أو استديو أو فيلا في أجمل مناطق عمان، وأقربها للمرافق المُهمة في العاصمة.
  • توثيق عقود الإيجار وتحديد مدتها من قبل المالك بشكل إلكتروني بسيط.
  • يُتيح موقع حجزي.كوم للمالكين تحديد آلية الدفع.
  • يُقدم موقع حجزي.كوم للمالكين مجموعة من المعلومات الصحيحة والمؤكدة عن المستأجرين.
  • إمكانية تأجير عقاراتهم بشكل إلكتروني، وهذا يُسهل على الكثير من الأشخاص المُقيمين خارج العاصمة عمان وخارج الأردن تأجير عقاراتهم بشكل سهل وسريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى