أفضل مواقع

أفضل مواقع لتحميل قوالب باوربوينت جاهزة PPT مجانية بآخر تحديث

سوف نطرح عليكم أفضل مواقع لتحميل قوالب باوربوينت جاهزة، حيث يُعد برنامج البوربوينت من أفضل البرامج التي تقدم العروض التقديمية، لكن ثمة مشكلة لدى البعض في عدم القدرة على إنشاء عروض تقديمية بشكل مميز والبعد عن الأشكال التقليدية، لأن ذلك يتطلب مهارات عالية من التصميم.

تعتبر قوالب الباوربوينت من السمات المميزة والمهمة للعرض والتي تساعد في جذب انتباه الجمهور المشاهد، حيث يمكن ذلك من تقديم الأفكار بشكل نموذجي وواضح. ومن هذا المنطلق تتواجد عدة مواقع مصممة من قبل متخصصين لتحميل قوالب باوربوينت جاهزة، لتقديم أفضل المحتويات بطرق سهلة وجذابة.

اقرأ أيضاً أفضل تطبيقات دمج الصور مع الفيديو للأندرويد والأيفون مجاناً

أفضل مواقع لتحميل قوالب باوربوينت جاهزة

يبحث طلاب الجامعات والأكاديميين ومقدمي المحتويات على يوتيوب عن أفضل مواقع لتحميل قوالب باوربوينت جاهزة التي تمكنهم من عرض وتقديم محتواهم بشكل مبسط ومنهجي، بالإضافة إلى الاعتماد على المؤثرات المرئية والصوتية، لإضفاء جاذبية خاصة على العرض، ومن بين هذه المواقع:

1- موقع FPPT لتحميل قوالب بوربوينت

يعتبر موقع FPPT من أفضل المواقع التي تقدم عروض تقديمية بشكل مميز وجذاب، نظراً لأنه يحتوي على أكثر من 3000 قالب متخصص بالعروض التقديمية، فضلاً عن احتوائه على قوالب مختلفة من حيث التنسيق.

مميزات موقع FPPT  

تعدد مميزات وخصائص هذا الموقع من حيث التصميم وإمكانية استخدامه وتحميله، ويتجلى أهم هذه المميزات، في: 

  • تصميم عرض تقديمي احترافي بشكل جذاب ومميزة.
  • يتميز هذا الموقع بسهولته وببساطته وإمكانية تحميله بشكل مجاني.
  • يعمل هذا الموقع على تحديث مكتبة القوالب بصفة مستمر دائماً.
  • يتيح إمكانية البحث داخل القوالب باللون والنسق المراد التصميم فيه.

خدمات موقعFPPT  

يقدم موقع FPPT   حزمة من الخدمات التي تميزه وتضعه ضمن أفضل 10 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة، ومن ضمن خدماته إتاحة باقة مختلفة من الألوان والتصاميم الخاصة بالقوالب بشكل احترافي ومميز.

عيوب موقع FPPT  

على الرغم من بساطة هذا الموقع والخدمات التي يقدمها إلى أنه يوجد به عيب واحد فقط، يتمثل في: عدم إتاحة استخدامه للجميع، بالإضافة إلى أن له قوالب متخصصة في التصميم.

2- موقع Templates wise لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة

يعتبر موقع Templates wise من أهم وأشهر المواقع التي تقدم قوالب احترافية وجاهزة للبوربوينت، كما يُعد من أفضل الــمواقع المفضلة في تجهيز قوالب البوربوينت وملفات PTT المحدثة.

مميزات موقع Templates wise

أهم ما يميز هذا الموقع أنه يساهم في:

  • توفير قوالب احترافية وجاهزة بشكل مباشر للاستخدام ومصنفة إلى تصنيفات معينة.
  • يقسم البوربوينت إلى أقسام وتصنيفات محددة، تقسم إلى مجموعة فئات أو عناصر، فعلى سبيل المثال، يمكن تقسيم المادة الدراسية إلى أقسام وفصول داخل قالب البوربوينت.
  • يمكن تحميل هذا الموقع بصيغة zip أو بصيغة potx بالإضافة إلى بساطة وسهولة تحميله.

خدمات موقع Templates wise

يقدم موقع Templates wise خدمات التصنيف والتخصيص، حيث يعتمد في تكوينه على تقسيم قوالب البوربوينت إلى فئات عدة، وتوجد أقسام داخل هذه الفئات أيضاً.

عيوب موقع  Templates wise  

على الرغم من مميزات هذا الموقع إلى أن إمكانية توافره ليست بالسهولة المتاحة، كما أنه يحتاج إلى محترفين للتعامل معه، حيث يصعب على الأشخاص العادية التعامل معه.

3- موقع Slide Bean لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة

يعتبر موقع Slide Bean من أهم مواقع تحميل قوالب البوربوينت الجاهزة، ويعمل على تقديم خدمات بجودة عالية ومميزة، خاصة بملفات  PTT المحدثة.

مميزات موقع Slide Bean

يتميز هذا الموقع بتوفره بشكل مجاني وإتاحته للجميع، كما يعمل على تصميم قوالب خاصة للبوربوينت بشكل جذاب ومميز عن باقي المواقع الأخرى، بالإضافة إلى ذلك يمكن من تقديم العروض والشروح والأفكار بطريقة مبتكرة وغير تقليدية.

خدمات موقع  Slide Bean

يقدم موقع BeanSlide إمكانية تقديم العروض والشروح داخل القوالب الخاصة بالبوربوينت اعتماداً على خواصه والطرق المبتكرة فيه.

عيوب موقع Slide Bean

في ظل وجود المميزات العديدة التي يتمتع بها هذا الموقع، ثمة عيوب به لا يمكن تخطيها، ولعل أبرزها في: وضعه شروط معينة لتحميل قوالب البوربوينت بشكل جاهز، حيث يتوجب تسجيل الدخول إلى الموقع أولاً برابط شخصي، حتى يمكن الاستفادة من كافة الخواص والمميزات الخاصة بالموقع.

4- موقع Hipthetic

يعتبر موقع Hipthetic من أشهر 10 مواقع متخصصة بإنشاء قوالب جاهزة وخاصة للبوربوينت، ويتمتع هذا البرنامج بجودة عالية تمكنه من تحقيق شهرة واسعة بين المواقع الأخرى.

مميزات موقع  Hipthetic

يتميز هذا الموقع باحتوائه على مكتبة ضخمة من القوالب الجاهز للبوربوينت، بالإضافة إلى تمتع هذه القوالب بالجودة العالية والمميزات الخاصة، فضلاً عن التصاميم المختلفة للقوالب، ويتاح إمكانية الحصول عليه بشكل مجاني.

خدمات موقع Hipthetic

يمكن موقع Hipthetic من تقديم عدة خدمات يكمن أهمها في تقديم أشكال مختلفة ومتنوعة من القوالب الجاهزة للبوربوينت، بالإضافة إلى تنوع التصاميم والتفاصيل به.

عيوب موقع  Hipthetic

يكمن عيب هذا الموقع في ضرورة تسجيل بالحساب الشخصي على الموقع، حتى يمكن الاستفادة من خواصه ومميزاته الخاصة بالقوالب.

5- موقع Allppt

يُعد موقع Allppt من المواقع المجانية المتخصصة بتحميل قوالب بوربوينت بشكل جاهز وملفات PPT المحدثة، ويعتبر من المواقع الرائدة في هذا المجال، يزوره العديد من الملايين عبر أنحاء العالم.

مميزات موقع  Allppt

يتميز هذا الموقع بعدة مميزات يكمن أهمها في:

  • تقديم العروض والشروح باستخدام البوربوينت بشكل بسيط واحترافي.
  • يقدم قوالب جاهزة خاصة بالبوربوينت بشكل بسيط وميسر.
  • يمكن تحميل هذا الموقع بشكل مجاني وتحميله بشكل تلقائي.

خدمات موقع Allppt

يساهم خدمات موقع Allppt في تقديم العروض والشروح وكذلك الأفكار داخل النسق الخاص بقال البوربوينت، مما يلقي الضوء على الموضوع الرئيسي ويجذب انتباه المشاهد.

عيوب موقع  Allppt

تكمن عيوبه الأساسية في أنه يحتاج إلى إمكانات عالية وعمل كبير ليفي بالغرض المطلوب منه لتحميل قوالب البوربوينت بشكل احترافي ومميز.

6- موقع Smile Templates

يعتبر موقع Smile Templates من  أكثر المواقع تحميلاً، ويُعد من ضمن أفضل 10 مواقع متخصصة بتحميل قوالب البوربوينت وملفات PPT، ويتميز بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تطفي عليه طابع الاحترافية.

مميزات موقع Smile Templates

يتميز هذا الموقع بعدة مميزات وخصائص تميزه عن غيره من المواقع الأخرى، وتكمن مزاياه في:

  • يحتوي على أكثر من 14 قالب متخصص بإعداد البوربوينت بشكل احترافي ومميز.
  • يمكن التعديل على القوالب الخاصة به أو استخدمها بشكل مباشر، فضلاً عن تصاميمها العصرية والرائعة.
  • يقدم هذا الموقع تصنيفات مختلفة من القوالب تضم أقسام وفئات عدة، كما يتيح ميزة البحث داخل هذه الأقسام.
  • يتيح إمكانية تحميل القالب المراد عن طريق الضغط على Download، والذي يقوم بنقلك إلى صفحة تمكنك من تحميل القالب بشكل سهل ومجاني.

خدمات موقع Smile Templates

يقدم موقع Smile Templates خدمات احترافية ومميزة عن طريق اعتماده على قوالب مبتكرة وغير تقليدية في تقديم العروض، بالإضافة إلى ميزة تقسيم هذه القوالب إلى فئات معينة.

عيوب موقع Smile Templates

يكمن عيب هذا الموقع الأساسي في الحساسية التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء التعامل معه، حيث يحتاج إلى درجة عالية من المهارات والإمكانيات الاحترافية التي تمكن من تحميل القوالب الخاصة بالبوربوينت.

7- موقع Slide Hunter

يعتبر موقع Hunter Slide من أهم المواقع الرائدة والفريدة في تحميل قوالب بوربوينت على مستوى العالم، كما يتيح إمكانية تحميل ملفات PTT المحدثة، ويفضله الملايين بكافة أنحاء العالم.

مميزات موقع  Slide Hunter

يتمتع هذا الموقع بعدة مزايا وخواص تمكنه من التفرد والاحترافية، ولعل أهم مزاياه تكمن في:

  • سهولة استخدامه فهو من المواقع السريعة والمبسطة والتي تترك انطباع لطيف لدى الزائر أو المستخدم.
  • يضم الموقع في تكوينه مكتبة ضخمة من القوالب المتخصصة في تصميم البوربوينت.
  • يمكن من تقسيم القوالب إلى أصناف وفئات متخصصة، ويمكن البحث داخل هذه القوالب خاصة في الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية للموقع، مما يمكن من الوصول لباقي القوالب بشكل ميسر وبوقت قياسي.

خدمات موقع Hunter Slide

يقدم موقع Hunter Slide إمكانية البحث داخل القوالب الجاهزة للبوربوينت، كما يعتمد في تصميمه على طريقة توزيع المهام والأدوار داخل القالب.

عيوب موقع  Slide Hunter

على الرغم من مميزات هذا الموقع إلا أنه ينقصه شيء واحد فقط وهو الترتيب، حيث يصعب على المستخدمين التنقل داخل محتوياته وقوالبه نظراً لتعقد محتواها بعض الشيء.

8- موقع E-Learning Heroes

يطرح موقع E-Learning Heroes مميزات عدة لمستخدميه تمكنهم من إنشاء وتصميم قوالب للبوربوينت بشكل احترافي ومميز، ويعتبر من أفضل المواقع المجانية المتخصصة في هذا المجال.

مميزات موقع  E-Learning Heroes

يقدم هذا الموقع العديد من المميزات وأههمها:-

  • يتميز المواقع بجاذبيته واحترافه، كما يحتوي على كمية كبيرة من القوالب.
  • يشتمل على مجموعة من الألوان والتصاميم المتاح تناولها داخل القوالب المخصصة للبوربوينت.
  • يتمتع الموقع بالتجديد، حيث يقوم بتحديث مكتبة القوالب بشكل يومي، مما يمكن من استمراره.

خدمات موقع E-Learning Heroes

يساعد موقع E-Learning Heroes في تحميل القوالب الجاهزة للبوربوينت باستخدام الألوان والتفاصيل المميزة، والتي تضفي على النسق روح الابتكار والتميز.

عيوب موقع  E-Learning Heroes

على الرغم من مميزات وخواص هذا الموقع إلا أنه يعتبر أقل المواقع احترافية بالنسبة لغيره، ويحتاج إلى تحديثات وخواص أكثر حتى تذاع شعبيته وسط المواقع الأخرى، كما يشترط الموقع التسجيل لإتاحة الدخول على القوالب الخاصة بالبوربوينت.

9- موقع ادركها بوربوينت

يعتبر موقع ادركها بوربوينت من أهم المواقع المتخصصة بإنشاء قوالب احترافية للبوربوينت في العالم والعالم العربي على التحديد، كما يقدم مميزات خاصة بملفات PTT  المحدثة.

مميزات موقع  ادركها بوربوينت

المميزات التي تميز هذا الموقع عن غيره مميزات عدة ومنها:-

  • يُعد هذا الموقع من أكبر وأشهر المواقع العربية المتخصصة في إعداد قوالب البوربوينت.
  • يتميز هذا الموقع بسهولته وبساطة استخدامه، ويتوافر تحميله بشكل مجاني.
  • يمكن الموقع من دراسة العروض والشروح الخاصة للقوالب في حالة المستخدمين المبتدئين.

خدمات موقع ادركها بوربوينت

يقدم موقع ادركها بوربوينت مجموعة من الخدمات المتنوعة للمبتدئين بالوطن العربي، مما يمكنهم من الوصول للاحترافية، حيث يساهم في تحميل قوالب البوربوينت بشكل احترافي مميز.

عيوب موقع ادركها بوربوينت

يكمن عيب هذا الموقع الأساسي في ضعف إمكاناته مقارنة بالمواقع الأخرى، كما لا تتوافر به إمكانيات تحميل القوالب كما تتوافر بالمواقع الأخرى، وعلى الرغم من مجانية الموقع إلا أنه يقدم قوالب مدفوعة.

الخلاصة، توجد العديد من المواقع المتخصصة في إنشاء وتجهيز قوالب بوربوينت بشكل مميز، ولعل أفضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة هي التي ذكرناها بالأعلى.

اقرأ أيضاً أفضل كورسات لتعلم الإكسل Excel من الصفر للاحتراف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى