أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات للتصوير للأندرويد والأيفون

المقدمة:-

كانت ولا زالت هواية التصوير تستهوينا، كما أننا نحب أن نحتفظ بكل اللحظات الجميلة ونوثقها بالتصوير، أما اليوم ومع التطور التكنولوجي في صناعة الهواتف، ووجود كاميرات بدقة عالية، فأصبحنا نحب التصوير أكثر ونستمتع به.

ولم يعد الأمر مجرد توثيق للحظات سعيدة، بقدر ما أصبح متعة المؤثرات، والتعديلات، والإضافات التي نجدها في برامج التصوير والتي أصبحت متعة في حد ذاتها. فأصبحنا أكثر ميلًا لاستخدام هذه التطبيقات المميزة، لنقضي وقتًا ممتاعًا معها.
وفي مقالنا هذا سوف نركز على أفضل تطبيقات التصوير سواء للأندرويد أو هواتف آيفون.

 

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.

و إذا كان لديك أي استفسار حول أي تطبيق، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي التطبيقات التي تفضل بين كل تلك التطبيقات عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

1- تطبيق Camera360‏

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات، فبالإضافة للتصوير، فهو أحد البرامج التي تسع لتكوين بيئة اجتماعية، وتواصل بين المستخدمين، فهو يضم أكثر من 500 مليون مستخدم.
كما له العديد من المميزات في التصوير، فهو يستخدم فلاتر رائعة وأنيقة للصور، كما يوجد تأثيرات صور كرتونية، والكثير من الملصقات الرائعة المضحكة، والمميزة، كما يوجد أيضًا الكثير من التأثيرات الحية.

2- تطبيق Retrica

من أكثر برامج التصوير المميزة، فهو يحتوي على كثير من المرشحات، بالإضافة لواجهة المستخدم السهلة والبسيطة، ويحتوي على ما يزيد عن 190 فلتر، كما يوفر التطبيق الكثير من نسب العرض والارتفاع المناسب للصور، وبعض تأثيرات تمويه التكبير، وكل ذلك مع المحافظة على جودة الصور، حتى تخرج في النهاية كأنها أصلية.

3- تطبيق Candy Camera

واحد من أفضل برامج التصوير، فهو يتميز وينفرد بسهولة استخدامه، وواجهته البسيطة، فهو يحافظ على جودة الصور، ويحتوي على أكثر من 100 إطار من الإطارات المختلفة، ليشمل بها العديد من الإطارات التي يحتاجها المستخدمون، ويحرص البرنامج في تعديلاته على إخفاء العيوب، وإظهار الوجه في أحسن صورة مناسبة.

4- تطبيق Perfect365

التطبيق مقدم من قبل شركة Perfect365 وهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال التكنولوجي، والتطبيق يقوم بالتعديل على الصور من خلال استخدام المكياج عليها، فهو يقوم باضافة الكثير من مستحضرات التجميل، وهناك أكثر من 20 أداة تجميل موجودة على التطبيق، ويستخدم التطبيق ما يزيد عن 100 مليون مستخدم، وهناك العديد من التوصيات من خبراء الجمال والموضة.

5- تطبيق B612

واحد من أفضل وأشهر برامج التصوير والتعديلات على الصور، وإن كان أشهرها وأفضلها على الإطلاق، فالتطبيق يحتوي على ما يزيد عن 1500 ملصق متنوع، وبعض التأثيرات الجميلة والفلاتر الأنيقة، والكثير من الملصقات لحيونات وأشكال لطيفة ومميزة، وهي أكثر ما تجذب المستخدمين لهذا التطبيق المميز، وكما يوجد الكثير من المرشحات عالية الجودة، والتي تجعل من صورتك صورة مثالية ومحترفة.

6- تطبيق Cymera

يقدم التطبيق الكثير من الفلاتر المميزة والمبدعة وهي أكثر من 150 فلتر، ويتيح لك إنشاء الفلاتر الخاصة بك، ويوجد المئات من الفلاتر التي تضيف لمسات جمالية مبدعة خاصة بالـ makeup effects.

7- تطبيق Sweet Selfie

يحتوي التطبيق على 100 فلتر، وويجد أكثر من 300 مرشح أنيق وفريد من نوعه، ومميز خصوصًأ لأخذ الـ selfies، وتستطيع صناعة كولاج كما تحب،، ويستخدم التطبيق ما يزيد عن 300 مليون مستخدم.

8- تطبيق YouCam Perfect

من أفضل برامج تحرير الصور، وتم تنزيله من قبل ما يزيد عن 300 مليون مستخدم، وتستطيع من خلاله حفظ الصور بدقة عالية، وتحرير الصور، ويتميز البرنامج باحتواءه على الكثير من المرشحات والتأثيرات المميزة، والتي تجعل من صورتك صورة جميلة ومحترفة وأنيقة.

9- تطبيق Snapchat

أحد أكثر البرامج المميزة على الإطلاق، إلا أنه ليس برنامج تصوير وإنما أحد برامج التواصل والدردشة، ولكن هذا لا يمنع أنه يضيف الكثير من التأثيرات والملصقات والمرشحات الرائعة، والتي تجعل الكثير من المستخدمين يضيفونه لهذا السبب، كما يمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك من خلاله، ومشاركة الكثير من الذكريات مع أصدقائك.

10- تطبيق VSCO

التطبيق خاص بتحرير الصور، والتعديل عليها، والقيام بالتنسيقات بعد التقاطها،
يمكنك تجربة التطبيق لمدة 7 أيام فقط، وبعد ذلط يكون باشتراك سنوي، وهناك بعض المميزات في التطبيق المجاني، فهناك 10 اعدادات مجانية، غير أن التطبيق المدفوع يضم الكثير من المزايا الرائعة، فهو يحتوي على أكثر من 200 اعداد،
كما يقوم التطبيق بالمونتاج على الفيديوهات، فيمكنك صناعة كولاج من الصور المتحركة من الصور والأشكال، ومقاطع الفيديو، وكذلك يمكنك تحرير الفيديوهات بأكثر الاعدادات تميزًأ، وتنوعًا على التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى