أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات لمكالمات الفيديو للأندرويد وIOS

المقدمة

نحتاج في كثير من الأوقات للتواصل مع أصدقائنا عبر الاتصال بالفيديو لرؤيتهم ومشاركتهم العديد من الأشياء، أو ربما إجراء مقابلة عمل، أو الاتفاق على العمل فيكون من خلال إجراء مكالمات الفيديو، فهي لها مميزات كثيرة وتوفر الكثير من الوقت.

ولكن في الآونة الأخيرة بعد أن تم حظر العديد من المواقع التي تتيح مكالمات الفيديو بالمجان ومنها فيسبوك ماسنجر وواتساب وفايبر وغيرها، لذلك نقدم لكم العديد من التطبيقات غير المحظورة التي تمكنك من القيام بمكالمات فيديو مجانية.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا لديك أي استفسار حول أي تطبيق، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي التطبيقات التي تفضل بين كل تلك التطبيقات عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

1- تطبيق Signal - Private Messenger:

يتميز التطبيق بانتشاره الواسع حول العالم، فهو يقدم مكالمات الفيديو بجودة عالية، بالإضافة  إلى إرسال الرسائل بدقة عالية.

يتميز التطبيق بأنه بإمكانك التقاط الصور، وكذلك إضافة المزيد من الكلمات عليها إلى 1000 كلمة التي تعبر عن الصورة، ويتميز التطبيق أيضاً بأنه دائم التحديث باستمرار.

تقييم متجر آبل

4.8

تقييم أندرويد

4.6

2- تطبيق Google Duo:

تستطيع إجراء العديد من المكالمات الجماعية من خلال التطبيق، كما يمكنك إجراء المكالمات بين أجهزة Android وiOS لتتمكن من التواصل مع من تريد.

ويتميز التطبيق بأنه يمكنك من إرسال رسائل فيديو، وكذلك المكالمات الصوتية، والتطبيق يوفر لك مكالمات فيديو بجودة عالية، كما يتميز بسهولة الاستخدام.

تقييم آبل

4.7

تقييم أندرويد

4.5

3- تطبيق JusTalk Video Chat & Messenger:

من أكثر التطبيقات التي تقوم بمكالمات فيديو بجودة عالية ونقاء مذهل، كما يتميز ببساطته وسهولة استخدامه.

يتميز التطبيق بأنه يمكنك من خلاله إجراء مكالمات فيديو جماعية، بجانب مشاركة الملفات والوسائط، ويمكنك أيضاً من إرسال الملصقات، ومشاركة الصور ولعب الألعاب.

تقييم آبل

4.5

تقييم أندرويد

4.4

4- تطبيق Hangouts:

يتميز التطبيق بأنه يمكنك من الدردشة الجماعية مع أصدقائك حتى 150 شخص، كما يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات والخرائط والرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF المتحركة.

كمل يتميز بإمكانية عمل مكالمة فيديو جماعية تضم حتى 10 جهات اتصال.

وتكون المكالمات لمستخدمي التطبيق مجانية، ولكن أحياناً يُفرض رسوم على بعض المكالمات.

تقييم آبل

4.4

تقييم أندرويد

4.7

5- تطبيق Wire • Secure Messenger‏:

يتميز التطبيق بدقته العالية، والتشفير الذي يقوم به ويوفره لطرفي المحادثة، والاطلاع على الملفات المتبادلة.

يعمل التطبيق على الهاتف وكذلك من خلال الحاسوب، ويمكنك من إجراء المكالمات والدردشة، ومشاركة الصور والفيديوهات، والملفات، وGIF، والرسومات، وكل ذلك بطريقة آمنة، كما أنه يركز على الخصوصية لمستخدمي التطبيق.

تقييم آبل

4.4

تقييم أندرويد

4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى