أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات الطبخ للآندرويد وIOS

نحتاج من فترة لأخرى إضافة لمسات جديدة إلى مطبخنا، وتقديم أصناف مختلفة من حين لآخر، فالاهتمام بإضافة وتقديم أكلات جديدة يساعدك على تغيير يومك للأحسن، ولكن عادة ما نحتاج دائماً لتدوين الأكلات التي نحب تجريبها، أو نحتفظ بها في مكان ما لنرجع لها بسهولة.

ولكن مع الثورة التكنولوجية فقد أصبحت هناك تطبيقات لكل مجال، فهناك العديد من التطبيقات المتنوعة للطبخ، فهي أشبه بكتاب طبخ في يدك، فيمكنك الرجوع إليه بكل سهولة في أي وقت تشاء.

فقد جمعنا لك في هذا المقال أشهر تطبيقات الطبخ المناسبة لهاتفك سواء آندرويد أو IOS.

1- تطبيق كوكباد:

من أشهر تطبيقات الطبخ حول العالم، يحتوي على أكثر من 350 ألف طبخة مختلفة من بلاد مختلفة.

يتميز التطبيق بإنه بإمكانك متابعة الطباخين الذين تحبهم، كما يمكنك من إضافة وصفات جديدة؛ لتشاركها مع الطباخين الآخرين، كما يتميز بأنه بإمكانك تدوين ملاحظات في كل مرة تجرب وصفة ما، كما يتميز التطبيق بإنه بإمكانك البحث عن الوصفة باستخدام الاسم أو المكون أو عدة مكونات.

تقييم متجر آبل

4.4

تقييم أندرويد

4.7

2- تطبيق Food Network Kitchen‏‏:

يتميز التطبيق بوجود الكثير من الطباخين المشهورين وخبراء الطبق، والحاصلين على جوائز ومؤلفي كتب الطبخ، ويمكنك الاستماع إلى أي درس من بين 25 درساً كل اسبوع، فيمكنك الاشتراك بين العديد من الوصفات المتعددة والمتنوعة على التطبيق.

يوجد العديد من المزايا الإضافية مثل التنقل في المطبخ الخاص بك ولكن يتطلب اشتراك شهري والعديد من المميزات الأخرى.

تقييم آبل

4.8

تقييم أندرويد

4.7

3- تطبيق Yummly Recipes & Shopping List‏:

يتميز التطبيق بوجود الكثير من الوصفات للأكل الصحي وللنباتيين، ومن يعانون من حساسية ما، وكذلك لمن يفضلون أنواع معينة من الأكل، كما يتميز التطبيق بالتحديث المستمر وبإضافة العديد من الوصفات الجديدة والمبتكرة.

كما يمكنك  البحث عن وصفتك بكل سهولة، ويمكنك إضافة وصفات كاملة إلى قائمة التسوق للبقالة.

تقييم آبل

4.8

تقييم أندرويد

4.6

4- تطبيق مطبخ سيدتي:

يقدم التطبيق وصفات طبخ عربية وعالمية فريدة، ويتميز التطبيق بوجود أكثر من 500 وصفة للطبخ من الوصفات العربية والعالمية.

ويمكنك من خلال التطبيق مشاهة إعداد الوصفة بكل سهولة عن طريق الفيديو خطوة بخطوة، بالإضافة إلى وجود خدمة المطبخ التي تمكنك من إضافة الأصناف التي تودين طبخها في الأيام القادمة حتى لا تصابي بالحيرة والتشتت.

تقييم آبل

4.5

تقييم أندرويد

4.0

5- تطبيق Tastemade:

يحتوي التطبيق على العديد من سلاسل الفيديوهات عن الطبخ فهو أشبه ببرنامج يُبث على التلفاز، ولذلك يضم أشهر الطباخين حول العالم.

كما يشمل التطبيق بوجود العديد من العروض المسائية التي تعرض أماكن الأكل في وقت متأخر.

يوجد العديد من المزايا والإضافات ولكنها باشتراك شهري، ويتجدد تلقائياً.

تقييم آبل

4.6

تقييم أندرويد

3.5

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا لديك أي استفسار حول أي تطبيق، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي التطبيقات التي تفضل بين كل تلك التطبيقات عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى