>
أفضل مواقع

أفضل مواقع لتوقعات الطقس في العالم مباشر

أفضل مواقع لتوقعات الطقس وحالة الأرصاد الجوية في موقعك الآن مباشر، فمن الممكن أن تحب أن تتطلع على ما سيكون عليه الطقس عندما تصل إلى المكان الذي تفكر بالذهاب إليه، أو بعد ذلك اليوم، سواء كنت ترتب لرحلة طويلة، أو كنت متنقلاً حول المدينة. فيمكن أن يخبرك موقع، أو خدمة مميزة جديرة بالثقة للطقس، بعبارات مفيدة. 

أيضاً من الأفضل، أخذ احتياطك اذا كان الجو بارداً أو حاراً وحمل المَظلات لتحميك سواءً عند سقوط الأمطار أو حرارة الشمس الشديدة. وهذا هو الهدف من المواقع والتطبيقات الخاصة بالطقس.

نظرًا لأن التكنولوجيا في الغالب تستطيع القيام بالعديد من الأشياء بشكل دقيق، فإنه يمكننا الاعتماد عليها في الحصول على درجة حرارة دقيقة أيضًا. لذلك، سنوضح الآن قائمة أفضل مواقع لتوقعات الطقس بحيث يتضح لك من خلال الدخول إليها والبحث فيها معرفة حالة الجو و ما يحدث في الخارج.

1- موقع AccuWeather لمعرفة حالة الطقس

هو أفضل موقع لمعرفة سرعة الرياح و الأرصاد الجوية لايف ويوضح الطقس بدقة و يقوم بالعديد من الوظائف، فمهمته الرئيسية هو أنه يعمل كرادار لمعرفة درجات الحرارة وتوقعات الطقس.

هو تطبيق مهم ويوضح الطقس بدقة و يقوم بالعديد من الوظائف، فمهمته الرئيسية هو أنه يعمل كرادار. بجانب عمله كرادار يمكنك العثور على تنبؤات 15 يوم ومجموعة من معلومات الطقس الأخرى. يشتمل الرادار على خيار رادار في المستقبل، إلا أنه عكس قناة Weather تماما. فإنه لا ينطلق إلا قبل ثلاث ساعات. 

 أيضاً يحتوي على ميزة التكبير والتصغير وهي بسيطة جدا. وعلى الرغم من صعوبة عرض صور الرادار، إلا أن تطبيق Weather Channel’s يتمكن من ذلك. 

أيضاً واجهة المستخدم ليست واضحة تماماً مثل بعضها الآخر في القائمة. ولكن من حيث كمية المعلومات التفصيلية المتاحة في القائمة، فهي من أهم المميزات التي تميز الموقع. 

2- موقع The Weather Channel توقعات الطقس في موقعك

تعد قناة Weather، كما يتضح من اسمها، منبع لجميع المعلومات المتعلقة بالمناخ، فهو يتيح لك معرفة الطقس المباشر وأخبار الطقس المحلية والكثير من الخيارات.

يقدم الموقع توقعات الطقس في موقعك والاحوال الجوية ودرجات الحراة حول العالم، فعند فتح الموقع ستظهر درجة الحرارة الحالية لموقعك تحت اسم الموقع. (في أعلى الزاوية اليسرى). 

 متاح إمكانية تغيير البلد، و درجة الحرارة من الخيار في زاوية اليمين بالأعلى. بالإضافة إلى ذلك يشمل علي

  • يمكنك البحث عن أحوال الطقس الخارجية في مواقع مختلفة، عن طريق البحث عن الموقع أو الرمز البريدي.
  • يمكنك أيضاً العثور على تغيرات الطقس على مدار ساعة، أو 5 أيام، أو 10 أيام أو إجازة نهاية الأسبوع أو حتى الشهر.
  • وبغض النظر عن هذا كله، يشتمل الموقع  الأعلى للطقس على قسم للأخبار (الطقس، الرياح الموسمية، والعلوم) ويشمل الخرائط أيضاً إلى جانب مقاطع الفيديو. 
  • بالإضافة الى ذلك، يضم قسم القائمة خيارات “التلوث” و “الصحة و ” الأنشطة”  لكشف التلوث و توضيح المواضيع المتعلقة بالصحة. هناك أيضًا قسم أنسب المدن لمعرفة توقعات الطقس المباشر في تلك المدن.

3- موقع Weather Underground لمعرفة الطقس

Weather Underground أو Wunderground هو موقع آخر يوضح التغيرات التي حدثت في الأخبار والطقس المحلي. عندما يدور بذهنك سؤال: “ما هو الطقس من حولي؟” أي تقصد -الطقس المحلي- فإن الموقع يساعدك في الإجابة على سؤالك بدقة.

يعتبر الموقع افضل موقع للطقس في السعودية والوطن العربي، فهو يحتوي الموقع على توضيح حالة الطقس في موقعك و لمنطقتك في الحال، والذي يمكن أن يصل لتوصيف كامل لحالة الطقس بشكل دقيق. و يستخدم الموقع رادار الطقس في الوقت الحقيقي.

وإذا كنت ترغب في البحث عن التوقعات الخاصة بأماكن أخرى، فعليك فقط البحث عن المكان من شريط البحث.

  • يوضح الموقع أيضًا أهم أخبار الطقس الموجودة في بقية الصفحة الرئيسية.
  • هناك المزيد من الأقسام التي يفضل إظهارها مثل شبكة الاستشعار، والخرائط، والرادار، والطقس القاسي، والأخبار، والمدونات، وتطبيقات الهاتف، وغيرها من التطبيقات.
  • فوق ذلك، يمكنك الاشتراك في الموقع للوصول لموقعك، وللحصول على تنبيهات في الوقت الحالي لموقعك.

4- موقع Weatherbug لمعرفة حالة الطقس

هو موقع آخر من أفضل مواقع الطقس في العالم التي تمدنا بتوقعات الطقس والاحوال الجوية عبر شبكة الإنترنت وأحوال وتغيرات الطقس الحالية.

عند استخدامك للموقع، يظهر الطقس الحالي بالقرب منك، إلى جانب التغيرات التي تحدث على مدار الساعة ولعشرة أيام.

هناك أيضًا قسم Live Radar يمكّنك من البحث عن جميع الأماكن، لإعطائك توقعات الطقس بأكثر دقة.

تحتوي الصفحة الأولى من الموقع على رؤية مفصلة للطقس، بينما تتضمن الصفحة الثانية على أحدث الأخبار.. بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من الأقسام، كـمركز التوقعات الوطنية اليوم، والحساسية، وحبوب اللقاح، ومقاطع الفيديو..وغير ذلك؛ للاستفادة بمعلومات إضافية جديدة بغض النظر عن الطقس وأحواله.

و بدون شك، القسم المضاف يميز Weatherbug عن غيره من المواقع ويجعله واحد من أفضل مواقع الطقس.

5- موقع SAT24.cc لمعرفة الطقس في موقعك

هو موقع يقدم توقعات الطقس في موقعك واي مكان في العالم يتضمن جميع الميزات اللازمة للحصول على خريطة الطقس مباشر في موقعك الحالي عبر الإنترنت.

أيضاً يوفر الموقع تحديثات الطقس من العديد من مواقع الطقس الأخرى، ويمنحك أيضاً إمكانية اختيار المكان أو الموقع الذي ترغب في معرفة حالة طقسه؛ لأنه يأتي مع خرائط متحركة مع رادار الطقس المجاني، مما يجعله أفضل اختيار واضحًا في قائمة أفضل المواقع للطقس؛ وذلك لأن الموقع يوضح تقرير حالة المناخ للعالم كله.

يمكنك فقط كتابة موقعك في شريط البحث لتعرف درجة الحرارة والعديد من التفاصيل عن موقعك.

أما بالنزول لأسفل قليلاً في صفحة الموقع، ستظهر درجة الحرارة مكانك، والذي يشمل توقعات لمدة سبعة أيام.

علاوةً على ذلك، هناك خيارات مثل RainViewer (للتنبؤات بسقوط الأمطار مأخوذة من خدمة RainViewer المخصصة) و Waves Height ومقاطع الفيديو، ورادار الطيران، واختبار السرعة، ( لسرعة الإنترنت لديك)، من بين الكثير من الخيارات الأخرى.

6- موقع World Weather Online ادق موقع للطقس

الموقع يعتبر الأعلى دقة للطقس وقد بينَ تقرير درجة الحرارة لكثير من المواقع أنه دقيق للغاية، من خلال الخريطة المتحركة وتقرير درجة الحرارة لموقعك.

أيضاً يوفر لك الموقع توقعات الطقس لأماكن أخرى في الغالب تكون المدن المجاورة.

يظهر بعد الأقسام الرئيسية في الموقع، أقسام أخرى مثل Sports Weather و Holiday Weather وأحدث المنشورات المحفوظة، وهي معلومات إضافية قد تحتاجها.

يتضمن الموقع قائمة خيارات أخرى مثل واجهة برمجة التطبيقات للمطورين، والأنشطة، والخريطة، والعالم، ومقاطع الفيديو، والعطلات.

فوق ذلك، يمكّنك من البحث عن مواقع أخرى للحصول على تقرير الطقس الكامل.

7- موقع Windy توقعات الطقس في موقعك

 هو أفضل مواقع الطقس في العالم ومشهور يتابع بانتظام ظروف الجو الحالية، وبيانات الرادار في الوقت الحالي؛ للحصول على العديد من تفاصيل وأخبار الطقس. 

أهم ما يميز الموقع، خريطة البحث عن تقارير الطقس في جميع أنحاء العالم. تتضمن الخريطة درجة حرارة موقعك أولاً، بحيث تستطيع البحث عن كلا الخيارين معًا، موقعك، أو موقع مدينة أخرى في العالم. 

يشمل قسم القائمة أخبار الطقس، وتتبع أخبار التوقعات، والإعدادات، والمزيد من الخيارات؛ للاختيار من بينها فيكون سهل الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، يخبرك الموقع بأشياء أخرى مثل المطر، والرعد، وجودة الهواء، والسحب، والأمواج، وأكثر من ذلك، فتجد كل هذه الخيارات في الجانب الأيمن من الموقع. أيضا، يُمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع و نشر حالة الطقس على مواقع التواصل الاجتماعي.

8- موقع Ventusky الطقس في موقعك الآن مباشر

فنتوسيكي يشبه إلى حد كبير موقع الطقس Windy. يحتوي Ventusky على خريطة حالية في الخلفية مع خيارات مختلفة عليه. يمكنك اختيار الأماكن على الخريطة أو البحث عنها.

عن طريق كتابة الموقع في شريط البحث لمعرفة أحوال الطقس.

فمثلا، لمعرفة الطقس لموقعك الآن، قم بفتح الموقع، ستظهر درجة الحرارة عندما تبحث عنها؛ لأن الموقع لا يعرض الحالة الجوية لموقعك بدون أن تدخل منك، وبالتالي، يمكن أن يكون هذا قليلاً غريباً قليلاً. إلا أنها تلفت الإنتباه. والسبب في أنها وجدت مكانها في قائمة أفضل موقع رادار للطقس بسبب دقتها واختلافها.

و في نهاية المقال.. وبعد توضيح أفضل مواقع لتوقعات الطقس، فإن أي موقع من المواقع التي تم التحدث عنها بالأعلى بالتأكيد سوف تساعدك وتجعل عندك رؤية واضحة واطلاع دائم بحالات الطقس.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل موقع له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.

إذا كان لديك أي استفسار حول أي موقع، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي المواقع تفضل بين كل تلك المواقع عبر الرابط التالي (اضغط هنا)

تعرفت على أفضل مواقع لتوقعات الطقس فكن على استعداد كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى