أفضل مواقع

أفضل 10 مواقع للتسوق أونلاين

المقدمة

أصبحت مهمة التسوق الآن أكثر سهولةً عما مضى، فبمجرد وجود حاسوب أو هاتفٍ محمول متصلٌ الإنترنت، يمكنك القيام بجولةٍ بين الكثير من الأغراض المختلفة، واختيار ما تحتاجه منها، وبضغطة زر يصل ما تريد حتى باب منزلك.

لقد انتشرت مواقع التسوق الإلكترونية التي تقدم خدمات البيع أونلاين بشكلٍ واسع في الآونة الأخيرة، ولذلك نعرض لكم في هذا المقال أفضل مواقع للتسوق أونلاين يمكنكم من خلالها الحصول على جميع الأغراض والمشتريات التي تحتاجونها وأنتم في منازلكم.

أفضل مواقع للتسوق أونلاين

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل موقع له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا كان لديك أي استفسار حول أي موقع، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي المواقع تفضل بين كل تلك المواقع عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

 تعرف على أفضل 10 مواقع للتسوق أونلاين.. وإذا أردت أن تعلم أكثر عن كل موقع فاضغط على شرح كل موقع

1- أمازون:

واحدٌ من أشهر مواقع التسوق العالمية، ويوفر موقع أمازون جميع المنتجات والسلع.

2- جوميا:

يوفر لك موقع جوميا تجربة تسوق مميزة وسهلة الاستخدام، كما يسعى الموقع لتوفير أفضل الأسعار لجميع السلع.

3- علي إكسبريس:

إحدى الشركات الكبرى في مجال التسوق عن طريق الإنترنت، يتميز بأسعاره المنخفضة والمميزة.

4- شوبينج:

يعد موقع شوبينج إحدى مواقع التسوق العالمية المميزة، والتي تعرض مختلف المنتجات بأسعار مناسبة، إلا أنه لا يوفر إمكانية التصفح باللغة العربية.

5- إيباي:

يعمل هذا الموقع كوسيط بين البائع والمشتري، ويشمل الكثير من السلع بمختلف أنواعها.

6- والمارت:

يمكنك الحصول من خلاله على منتجاتك المفضلة بأسعارٍ منخفضة إذا اغتنمت العروض والتخفيضات التي يقدمها الموقع.

7- سوق.كوم:

بالرغم من كونه موجهًا للدول العربية فقط، يعتبر موقع سوق إحدى المواقع العالمية في مجال التسوق الإلكتروني.

8- سيفي Sivvi:

متجر إلكتروني مختص بكل ما يتعلق بالموضة والأزياء، ويتوفر باللغة العربية والإنجليزية.

9- نمشي:

إحدى مواقع التسوق الخاصة أيضاً بالأزياء وما يخص صيحات الموضة، سواءً ملابس النساء أو الرجال أو الأطفال.

10- فوكال برايس:

هو متجرٌ صيني، يقوم بتوفير العديد من أنواع الأجهزة والأدوات الإلكترونية.

شرح كل موقع:

1- أمازون:

يعد موقع أمازون الشهير إحدى أهم وأشهر مواقع التسوق العالمية، حيث يوفر الموقع كل المنتجات والسلع التي يمكنك الاحتياج إليها، وليس ذلك فحسب، بل يمكنك من خلاله حجز السيرفرات للمواقع الإلكترونية والتخزين السحابي.

يوفر الموقع خدمة الشحن لأماكن مختلفة في العالم، كما يوفر الموقع الضمانات لزبائنه وخدمة الدفع عند الاستلام.

يزور موقع أمازون أكثر من 80 مليون شخص من كافة أنحاء العالم على مدار اليوم.

2- جوميا:

إحدى مواقع التسوق الشهيرة، تم تأسيسه عام 2012، ومقره الرئيسي في دولة نيجيريا، ولكنه استطاع أن يصل إلى 14 دولةٍ أفريقية، منهم أربعة دولٍ عربية، حيث يسعى الموقع لتطوير تجربة التسوق في أفريقيا.

 يتميز الموقع بحرصه على عرض منتجاتٍ أصلية دائمًا، كما يقدم السلع بأسعارٍ تنافسية، بالإضافة إلى الكثير من العروض المتنوعة والمتجددة دومًأ.

3- علي إكسبريس:

هذا الموقع لا يقل أهمية عن موقع أمازون الشهير، فهو إحدى الشركات الكبرى في مجال التسوق عن طريق الإنترنت، ويختلف هذا الموقع في كونه شركة تجارية صينية، تعرض جميع أنواع السلع بأسعار منخفضةٍ مما يجعلها وجهةً للتجار، يستوردون منها السلع ثم يعرضونها في الأسواق المحلية، ولكن لا يعني هذا اقتصاره على المستوردين فقط، فالموقع متاح أيضًا للأفراد.

4- شوبينج:

واحدٌ من أشهر مواقع التسوق العالمية، والذي يوفر أيضًا أسعارً منخفضةً للتجار الذين يشترون كميّات كبيرةٍ عن طريق الموقع.

يوفر هذا الموقع المئات من المنتجات والسلع المختلفة، وذلك مثل الملابس والإلكترونيات والمفروشات، كما يوفر السلع من مختلف الماركات والشركات المعروفة، ولكن الموقع لا يتيح تصفحه باللغة العربية مثل المواقع السابقة.

5- إيباي:

هذا الموقع الشهير يعتبر خاصًّا بالمزادات، لكنه يعد من مواقع التسوق العالمية لأنه يتيح عملية شراء منتجات مختلفة من جميع الأنواع بما في ذلك السلع المستعملة أو القديمة، والموقع يعمل كوسيط بين البائع والمشتري، حي يعرض البائع سلعته من خلال الموقع كي يشتريها الزائرون الذين يتسوقون من خلال الموقع، ويعرض الموقع مختلف أنواع السلع بما فيها الأعمال الفنية و”الأنتيكات”.

6- والمارت:

يعتبر موقع والمارت إحدى المواقع المميزة في مجال التسوق الإلكتروني، فهو يقوم بعرض مختلف أنواع السلع من الأجهزة الرياضية وأدوات المطبخ وقطع الزينة وحتى لعب الأطفال، بالإضافة إلى مئات التصنيفات الأخرى التي ستجد غرضك فيها بالتأكيد.

يعرض الموقع سلعه بأسعارٍ مقبولة، كما يقدم الموقع العديد من العروض والتخفيضات التي يمكنك اغتنامها والحصول على أغراضك المفضلة بأسعارٍ منخفضة.

7- سوق.كوم:

يعد موقع سوق إحدى مواقع التسوق الإلكترونية الموجهة للدول العربية فقط، وبالرغم من ذلك يعد الموقع ضمن مواقع التسوق العالمية، لما يحظى به الموقع من شهرة واسعة، خصوصًا بعد ضمه لشركة أمازون، واتخاذه فرع لها في المنطقة العربية.

يعرض الموقع العديد من السلع من الماركات المحلية والعالمية، فهو يتخذ نفس سياسات موقع أمازون بالطبع، كما يوفر وسائل دفع مختلفة.

يوفر هذا الموقع أيضًا فرصة للتجار، حيث يمكنهم عرض منتجاتهم من خلاله مقابل عمولة يتلقاها من عمليات البيع التي تتم من خلاله.

8- سيفي Sivvi:

موقع تسوقٍّ إلكتروني مختص بكل ما يتعلق بالأزياء والموضة، سواءً للنساء أو الرجال أو الأطفال، وهو موقع تابعٌ لإحدى الشركات العربية، ويتيح إمكانية تصفحه باللغة العربية والإنجليزية.

يتميز الموقع بتوفيره خيار الشحن السريع، وأيضًأ إمكانية الاستبدال المجانيّ للمشتريات، كما يوفر الموقع تطبيقُا خاصًّا به للهواتف المحمولة، لتصبح عملية التسوق من خلاله أسرع وأيسر.

 

9- نمشي:

يشبه هذا الموقع سابقه كثيرًا، حيث يعرض الموقع جميع السلع التي تخص الأزياء والملابس، وذلك من مختلف الماركات العالمية، يتميز الموقع بتوفير طرقٍ مختلفة للدفع، وإمكانية إعادة المشتريات أو استبدالها في فترة زمنية محددة، كما يوفر الموقع الكثير من العروض وكوبونات الخصم.

10- فوكال برايس:

يوفر هذا المتجر الصيني الكثير من مختلف الأجهزة والحواسيب والساعات الذكية وغير ذلك، ويركز الموقع على المنتجات الصينية في المقام الأول، بالإضافة إلى منتجات بعض الشركات الأخرى غير الصينية.

يعرض الموقع خدمات الدفع عند الاستلام، وإمكانية إعادة المشتريات أو استبدالها.

 

إذا كان لديك سؤال بخصوص أحد المواقع أو استفسار فلا تتردد في إخبارنا في تعليق وسوف نعاود الرد عليك .

المراجع

هذا تم بجهود فريق كتابة وبحث دال 4 يو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق