أفضل مواقع

أفضل 10 مواقع التسوق أونلاين للمرأة

المقدمة

هل تتخيلين شيئاً يحسّن مزاجك أفضل من التسوق ؟! وبدون الحاجة إلى الخروج من بيتك حتى ! لا يوجد أفضل من الإنترنت ليسهل علينا حياتنا.. خصوصاً بوجود هذا الكم الهائل من المواقع التي تسهل عليك هذه المهمة.

محتويات المقالة

إن اتخاذ القرار بشراء فستان جديد عبر الإنترنت بنقرة بسيطة يعد إحساساً رائعاً.. أليس كذلك؟. سواء كنتِ تبحثين عن فستان أو حقيبة أو حذاء حتى.. فما عليكِ سوى الاستمرار في القراءة  ، فإننا جمّعنا لكِ أفضل 10 مواقع  التسوق أونلاين للمرأة.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل موقع له ميزة وخاصية تميزه عن غيره،ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث  دال4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.

للملاحظات والمقترحات نأمل التواصل علي الرابط التالي.. (اضغط هنا)

1- موقع H&M:

تعتبر شركة H&M السويدية هي الخيار المناسب للجميع لبيع الملابس الجاهزة التي تتبع الموضة  وبأسعار معقولة سوف تجدين كل ما تحتاجينه أنت وأهل بيتك أو حتى بيتك نفسه.

2- موقع Boohoo:

هو أحد مواقع التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم، معظم القطع المعروضة أقل من 100 دولار أسترالي، وبعضها يصل إلى 2 دولار.

3- موقع ASOS:

هذا الموقع هو وجهة واحدة لجميع احتياجات الأزياء والجمال الخاصة بك بأسعار معقولة للرجال والنساء.

4- موقع Forever21:

يقدم Forever 21 ملابس كاجوال بأسعار معقولة و فخمة وأنيقة، وهو موقع سهل الاستخدام.

5- موقع Nasty Gal:

هذا الموقع يبيع مجموعة واسعة من القطع الأصلية وقطعًا جديدة مستوحاة من الطراز القديم , فهو يناسب الفتيات اللائي يتمتعن بذوق فريد ومختلف.

6- موقع ModCloth:

إذا كنت تبحث عن ملابس وإكسسوارات مستوحاة من الطراز القديم والمختلف فعليكِ بهذا الموقع، ويضم مجموعة متنوعة من النماذج  ويحتوي على أنماط البيع التي تناسب الجميع. 

7- موقع Urban Outfitters:

مجموعة كبيرة من العلامات التجارية وال Styles المختلفة  بحيث يمكنك العثور على ما تحتاجه بالسعر الذي تريده. 

8- موقع Free People:

 يقوم هذا الموقع المميز بالاستايل البوهيمي بتصميم وبيع الملابس المختلفة الذوق، فهو موقع مختلف يحتوي على تصاميم مختلفة.

9 - موقع Topshop:

يقدم هذا الموقع جميع الأنماط الرائعة التي اعتدت أن تجدها في المتجر بنفس السعر المعقول، علاوةً على ذلك، فهو يوصل طلبك لأي مكان في العالم وفي وقتٍ قياسي، في حدود ال تسعة أيام، والتوصيل يصبح مجانيًا عندما يكون طلبك فوق 100 جنيه إسترليني.

10- موقع Net-a-Porter:

إذا كنت سيدة تحب العلامات التجارية المصمّمة، فلا يمكنك تجاوز Net-a-Porter. هذا المتجر الأنيق على الإنترنت مليء بالموضة الرائعة من أفضل المصممين في العالم.

شرح كل موقع:

1- (H&M):

هل نحن بحاجة إلى تعريفكِ ب H&M؟ أعتقد أن الإجابة هي لا.. تعتبر شركة البيع  السويدية هذه هي الخيار المناسب للجميع في مجال الملابس السريعة على الموضة و بأسعار معقولة، ومتجرها عبر الإنترنت يجعلها جميعها متوفرة من منزلك. اجلسي على الأريكة وابحثي عن أي شيءٍ تريدين لك أو لزوجك وأولادك سواء كانت ملابس أو ملابس داخلية، اكسسوارات، ملابس رياضية، أوحتى أدوات منزلية.

2- (Boohoo):

Boohoo هو أحد مواقع التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم. هذا الموقع يقدم كل ما هو على الموضة باستمرار، ويصل إلى الموقع كل يوم قرابة ال 100 قطعة الجديدة والمميزة. معظم الأزياء في الموقع سعرها أقل من 100 دولار أسترالي، وبعض القطع يصل سعرها إلى 2 دولار، لذا أسرعي بملء سلتك.

3- (ASOS):

إذا لم تكن قد قمت بالتسوق عبر الإنترنت في ASOS، فأنت قد فاتك الكثير من العروض. هذا الموقع هو المكان المناسب لتجد ما تريد من الأزياء والملابس و بأسعار مناسبة للرجال والنساء . قم بالبحث عن الكثير من المنتجات المحلية العديدة والمتنوعة من العلامات التجارية المختلفة.

4- (Forever21):

يقدم Forever 21 ملابس مريحة وكاجوال بأسعار مناسبة ولكن راقية وأنيقة. وهذا الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام هو المكان المناسب لأي شيءٍ تريد في تجربته دون إنفاق الكثير من المال. تركز أيضاً هذه العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي وغالبًا ما تنشر صور العملاء الذين اشتروا منتاجتهم، لذا أسرع بالحصول على شراء منتج منهم ثم التقط صورًا رائعة لنشرها عندهم.

5- (Nasty Gal):

تم صنع Nasty Gal بواسطة ” girlboss ” صوفيا أموروسو، كمتجر متواضع يبيع الملابس القديمة. ثم تطورت العلامة التجارية لتصبح عملاقًا في التجارة الإلكترونية، تبيع مجموعة كبيرة متنوعة من القطع الأصلية وقطعًا جديدة باستايل الطراز القديم. هذا الموقع مثالي للفتيات اللائي يتمتعن بذوق مختلف ممن يحبون الحصول على الكثير من المرح.

6- (ModCloth):

أنصحك بزيارة ModCloth إذا كنت تريد  ملابس وإكسسوارات مستوحاة من الطراز القديم والمختلف. طريقة دمج الطابع الديمقراطي مع الطراز الجديد في هذه العلامة التجارية للأزياء جميل بشكل مختلف، ويحتوي على مجموعة كبيرة  من القطع المتنوعة،  ويحتوي أيضاً  على طرق البيع التي تتناسب مع الجميع.

ادخل وابحث في قسم الملابس لتجد الكثير من القطع الجميلة التي تُناسب فصل الصيف والخروج إلى الحديقة.

7- (Urban Outfitters):

يحتوي موقع على Urban Outfitters مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المعروفة وال Styles المختلفة  بحيث يمكنك أن تجد ما تريده بالسعر المناسب لك. تستطيع أن تقوم بتصنيف  المنتجات بحسب الفئات  والأطوال والأحجام والألوان المتنوعة والعلامات التجارية المختلفة وحتى الأسعار لتجد العناصر الرئيسية بسرعة، أو فقط ادخل الصفحات وتصفح جميع المنتجات الجميلة.

8- (Free People):

إذا كنت تتمتع بروح حرة و فكر مختلف، فإن Free People هو موقع التسوق عبر الإنترنت المناسب لك. يقوم هذا الموقع صاحب التصميمات البوهيمية بعرض البضائع عندما يتعلق ذات  التصاميم الحالمة. املأ سلتك الآن بملابس رائعة تناسب جميع الأوقات والمناسبات.

9- (Topshop):

هي أحد أهم  العلامات التجارية المشهورة والمهمة في الشارع البريطاني، والناجحة كعلامة تجارية على الإنترنت أيضاً. تقدم هذه البراند جميع الاستايلات الرائعة التي  تجدها في المتجر بنفس السعر المعقول.ويتم أيضاً بيع مجموعة كبيرة من الملابس الطويلة والملابس المناسبة للأمهات الجدد  الذين يرغبون بأسلوب عصري على الموضة لكن أيضاً  شيءٍ مختلف ومريح. علاوةً على ذلك، فإنه يوصل طلبك إلى أي مكان في العالم في وقت قياسي، قرابة ال تسعة أيام، ويكون التوصيل مجاني إذا كان طلبك أكثر من 100 جنيه إسترليني.

10- (Net-a-Porter):

إذا كنتِ ممن يحبون ارتداء العلامات التجارية المصمّمة، ف Net-a-Porter هو المناسب لك. هذا الموقع الإلكتروني مليء بالموضة المميزة من أفضل المصممين في العالم. في الواقع، تعرض Net-a-Porter أكثر من 350 علامة جديرة بالشهرة، مثل Gucci و Chloe وBalenciaga، على سبيل المثال لا الحصر. كما أنه يملك مجموعة كبيرة من المنتجات، بما.في ذلك الملابس الكاجوال و السهرة والأحذية والحقائب والمجوهرات والمكياج وحتى الملابس الداخلية. لذلك، ادخل الموقع وتأكد أنك سوف تجد ما يناسب ذوقك.  

قدمنا لكم أفضل 10 مواقع التسوق أونلاين للمرأة ونرجو أن ينالو إعجابكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى