أفضل مواقع

أفضل مواقع حجز الفنادق

المقدمة

عندما تشعر بالحاجة لحجز سكن متواضع، يُفضل أن يقع اختيارك أولاً للمواقع المعروفة بمدى اهتمامها بتقديم أفضل الخدمات الفندقية للضيوف. 

ومن هنا نوضح بإذن الله، أفضل مواقع حجز الفنادق

في البداية، بالنسبة لمعظم ترتيبات السفر، فإن الإجراء الذي يحدث بشكل عام هو المقارنة بين  التكاليف في مختلف المصادر والذي يتضمن أيضاً موقع الفندق؛ لأنه في الغالب سيقدم خدمات من حين لآخر لا تتوفر في مواقع أخرى، أو يقدم أسعارًا مختلفة في نفسها عن أسعار المواقع الأخرى.

وبالمثل، ستقدم مواقع الفنادق الأخرى باقات وعروض قوية لجذب الضيوف -فتشمل الإستراحة المُلمة بكل شيء وما ماثل ذلك- التي لا يتم نقلها إلى المواقع الخارجية. 

 يجب الانتباه إلى:

أنه عليك دائما التحقق من الموقع الإلكتروني الحقيقي والفعلي للفندق، فسواء كنت تبحث عن موقع فندق مندرج تحت هذه القائمة، أو موقع بحث فندقي  خاص بك، فعليك الاتصال بخط الحجز الخاص بذلك الفندق باستمرار؛ وذلك لضمان حصولك حقًا على أفضل خدمة فندقية. 

 وفي حالة أنك تريد أن تصل إلى فنادق تتميز بأدنى الأسعار، عليك أولاً، قراءة هذه المقالة لأفضل مواقع البحث في الفنادق. 

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل موقع له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا لديك أي استفسار حول أي موقع، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي المواقع تفضل بين كل تلك المواقع عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

 تعرف على أفضل 10 مواقع لحجز الفنادق.

1- موقع Booking.com:

يعتبر Booking.com موقع بحث مميزًا للفنادق فهو معروف بكونه عبارة عن مجموعة متعددة من العقارات، وقوائم البحث، أيضاً يتميز بأنه يقدم كل شيء تم وضعه في الاعتبار. 

2- موقع كاياك:

هذا الموقع من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تكون على هاتفك للبحث عن الرحلات المميزة  يوفر لك البحث عن الرحلات الجوية، التي تتميز بأقل الأسعار كما يوفر الموقع الإقامة المميزة. 

3- موقع بريسلين:

هذا الموقع يتميز بواحد من أفضل التصاميم التي تجذب الزوار، فإذا كنت تبحث عن أفضل الخدمات الفندقية فبرسلين تتميز بذلك.

4- موقع Hotels.com:

يمنحك الموقع المساعدة للعثور على الخدمات الفندقية المميزة، أيضاً يحتوي الموقع على الكثير من العقارات غير الفندقية مثل الشقق السكنية وبيوت الضيافة. 

5- موقع HotelsCombined:

هذا الموقع يشبه تماما  TripAdvisor وهو يتيح البحث عن الفنادق وأفضل الخدمات الفندقية للكثير من المواقع، يوفر لك التميز لبداية البحث عن الفنادق. 

6- موقع Expedia TripAdvisor:

هذا الموقع مماثل بشكل كبير Orbitz و Travelocity و Expedia، الثلاثه يستخدمون تصاميم مماثلة مع بعض التعديلات الخافته جدا. 

7- موقع TripAdvisor:

هذا الموقع يوفر للعملاء الإمكانيات العاليه للبحث والنظر في وقت واحد للاطلاع على الأسعار ومقارنتها مع المواقع الأخرى لحجز الفنادق.

8- موقع Trivago:

هذا الموقع مشهور بالبحث في الأماكن الأقل شهرة، فيبحث في مواقع حجز الفنادق الصغيرة، أيضاً يتضمن مواقع الفنادق التي لا يعلمها المسافرون والذي قد يؤدي إلى اكتشاف أفضل الخدمات الفندقية.

9- موقع جوجل:

يقدم جوجل محرك بحث قوي بدون أي زخرفة للمسافرين الذين لا يهتمون بالجانب الصعب لمواقع الفنادق والمزيد من محركات البحث التجارية للفنادق.

شرح كل موقع:

1- موقع Booking.com:

إلى الحد الذي يظل فيه اختيارك مفتوحًا، تقوم Booking.com باستعادة القوائم المفهرسة الأكثر تنوعًا بهامش واسع، مع مزيج صوتي من المساكن والشقق والفنادق الصغيرة. ومع ذلك، بغض النظر عما إذا كان هذا أمرًا إيجابيًا أو سلبيًا، يعتمد تمامًا على ميولك. في حال لم تكن متعصبًا للنُزُل، على سبيل المثال، فإن عناصر قائمة النُزل مثل هذه تحتاج إلى تفحصها، مما يجعل تقدمًا إضافيًا لا تتطلبه أماكن نزل الحجز الأخرى. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار، يقدم Booking.com شيء للجميع. علاوة على ذلك، تُظهر أداة البحث على شبكة الإنترنت في السكن المريح المصاريف المطلقة مقدمًا (بصرف النظر عن الرسوم) والتي، مثل HotelsCombined، تكون مفيدة عند النظر في أسعار نزل متواضعة؛ إن امتلاك خيار معرفة أن تكلفة كل التدفقات الداخلية مقدما يشجعك بسرعة على معرفة النزل التي تتناسب مع حدك المالي. 

أفضل ميزة: مجموعة متنوعة من أنواع الممتلكات وعناصر الاستعلام المختلطة. Booking.com هو موقع بحث مناسب عن مجموعة واسعة من خطط الإنفاق.

2- موقع كاياك:

مثل البحث عن رحلات الطيران، يوفر البحث عن الإقامة في Kayak واجهة مثالية وسهلة الاستخدام مع العديد من القنوات التي يمكن الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك، تُظهر أسعار وجهات حجز السكن الأخرى حتى تتمكن من التفكير فيها في جميع المجالات. ومع ذلك، فإن النتيجة الرئيسية للنزل هي في كثير من الأحيان أعلى من معدلات أفضل أكثر بعدًا عن المتهدمة، إلا إذا كنت توجه صراحةً بالتكلفة. بناءً على ذلك، يتم ترتيب عناصر قائمة أماكن الإقامة في كاياك بواسطة العامل غير الواضح لما هو “مقترح”، وهو صالح لبعض أماكن حجز نزل. بانتظام، تنتشر المعدلات الأعلى أولاً أثناء البحث عن النتائج، والآن بين الحين والآخر تكون تكلفة العملاء المتوقعين أعلى بكثير من خيارات نزل أخرى مماثلة. من الصعب إدراك مدى أهمية ذلك، لا سيما إذا كان الغرض من فهارس الويب هو مساعدتك في العثور على أفضل تكاليف نزل. نظرة الموقع الضعيفة مناسبة، ولكن بها عيبًا: خيار الفرز حسب التكلفة هو قائمة صعب المنال وخافتة في المتهدمة. تقدم كاياك بدائل صلبة واختبارات قيمة، بقدر ما تكون على استعداد للتحقيق أو الترتيب حسب التكاليف. 

أفضل ميزة: واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام. إنها إضافة إلى ذلك من بين التطبيقات الأخرى التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.

3- موقع بريسلين:

 واحدة من أكثر تصميمات الخطة إشراكًا خارجيًا لفهارس الويب المهمة المتعلقة بالسكن، وهي بالتأكيد من بين الوجهات الأكثر استعجالًا في الاستكشاف. لا تعد أي من وجهات البحث عن أماكن الإقامة هذه فريدة من نوعها بشكل كبير فيما يتعلق بالجهات الأخرى فيما يتعلق بالأسعار أو فحص القيمة، لذلك يمكن لسهولة الاستخدام أن تقطع شوطًا كبيرًا في تحسين تجربة البحث عن أفضل تكاليف نزل. من الواضح أن تكاليف Priceline تتماشى مع مكاتب السفر الأخرى عبر الإنترنت (OTAs)، وتتركز نتائجه إلى حد كبير على مناطق وسط المدينة ودعوة المصطاف. كان السحب الهائل من بريسلين دائمًا هو الخيار الأول من نوعه “اسم السعر الخاص بك” و “اكسبرس ديل”: السابق يمكّنك من تقديم تكلفة نزل أخيرة كنت على استعداد لدفعها، والتي سيكون السكن قادرًا عليها للاعتراف (مع حجز غير قابل للاسترداد). والأخير هو صفقة الحريق الذي يكتنف اسم النزل حتى بعد الحجز. في حين أن بعض بدائل البحث نزل حيلة إلى حد ما، يمكن أن توفر الأموال الاحتياطية الحرجة.

أفضل ميزة: تعتبر أبرز مميزات “Name Your Your Price” و “Express Deal” من Priceline مختلفة عن غيرها من وجهات الإقامة الخصم. إنها تعد إضافة إلى أنه في حالة البحث عن أفضل ترتيبات للسكن وتكون غير قادر على معرفة بالضبط أي نزل تقوم بحجزه.

4- موقع Hotels.com:

يشجعك موقع Hotels.com على تحديد أفضل الصفقات الصغيرة عن طريق الكميات الضخمة من القنوات التي تجعلك تخفف من سعيكم. ستظهر نتائجها الأساسية بشكل عام معادلة قوية للنزل المنخفضة والعلوية، في معظمها في مناطق وسط المدينة أو حولها. هذا هو الشيء الذي يحتاجه معظم المسافرين في فهرس موقع الويب الخاص بنا: المتهدمة القبيحة والفعالة للبدائل المعروفة جيدًا. كانت التكاليف مواكبة مختلف OTAs. على الجانب السلبي، تضمنت قوائم الإقامة المفهرسة بالإضافة إلى ذلك قدرا كبيرا من النزل التي تحولت إلى اللون الرمادي والتي “محفوظة بالكامل”، والتي لا تلبي أي حاجة للعميل إلى جانب إنتاج القدر الذي يصرخ: “انظروا! تم بيع عدد قليل من المساكن الآن الاندفاع أفضل! ” مثل العديد من مواقع النزل المتواضعة في الوقت الحاضر، يضم Hotels.com الكثير من العقارات غير النزل، بما في ذلك النزل السكنية وبيوت الضيافة والسكن غير الرسمي. 

أفضل ميزة: يقدم Booking.com عددًا أكبر من قنوات البحث نزل أكثر من أي وقت مضى من قبل معظم المسافرين، ولكن من الجيد أن يكون لديك هذه البدائل.

5- موقع HotelsCombined:

المتميزة من بين أماكن الحجز المحلية الأخرى، هي أداة metasearch تبحث في نطاق واسع من المصادر لتحديد أفضل الصفقات نزل، بما في ذلك OTAs، تمامًا كوجهات المساكن الخاصة جداً. تتضمن عناصر القائمة العديد من الخيارات من مصدر مشابه، مما يتيح لك الاطلاع على أنواع الغرف التي تم تغييرها (على سبيل المثال، “سرير سيادي” مقابل “غرفة منتقاة عند التسجيل”). يمكنك بالمثل التنقل بين تكاليف inn التي تتضمن أو ترفض الرسوم. أدرجت HotelsCombined الكثير من الفنادق الصغيرة في أفضل النتائج، وتعثرت في التكلفة الشاملة لرحلتك بأكملها، بدلاً من السعر اليومي المعتاد. لا يعد أيًا من هذه المشكلة بحد ذاته، إلا أنه يعقد عملية ارتباط القيمة عندما تعرض معظم وجهات نزل أخرى السعر اليومي فقط.

أفضل ميزة: يجعل الحجم الهائل للنتائج هذا المكان المناسب لبدء عملية البحث عن نزلتك، ولكن تأكد من التحقق من التكاليف والخيارات عند وصولك إلى موقع حجز نزل حقيقي لضمان تنسيقها. 

6- موقع Expedia TripAdvisor:

خجولة من خطة التظليل والأساليب النصية، فلن تتمكن من اكتشاف الكثير من التباين بين وجهات حجز أماكن الإقامة التراثية الثلاثة هذه. تمتلك كل من Expedia و Travelocity و Orbitz إجماليًا، ويستخدم كل واحد من الثلاثة تنسيقًا مشابهًا، مع بعض التغييرات الطفيفة. الغريب أن عناصر قائمة السكن تختلف إلى حد ما. كانت أفضل نتيجة لنتائج كل اختبار بحث هي المكافئة على كل واحدة من لغات أماكن الإقامة الثلاثة هذه، ومع ذلك اختلف الطلب على المتهدمة من نزل. من الواضح أن التكاليف كانت متكافئة، حيث إنها تخضع لسيطرة Expedia تمامًا. فهذه الفهارس على شبكة الإنترنت نزلت بشكل جيد ليست هي نفسها ليست تماما مثل Hotels.com: لديهم الكثير من البدائل، والتكاليف التي هي عموما كبيرة ولكن ليست استثنائية باستمرار (على غرار مع أي موقع حجز السكن)، وقنوات البحث نزل مفيدة. قد يكون هذا استحسانًا لإقامة لغات تخفيض السعر، لكن هناك قيمة لا يمكن إنكارها في الاتساق، أليس كذلك؟ احترس من ترتيبات وجهات الإقامة هذه وعروض الوقت الضيقة، وهي النقطة التي من خلالها يجب على أي من فهارس الويب الثلاثة أن تتغلب على معارضتهم بسخاء. 

أفضل ميزة: الاعتمادية. تعد كل من Expedia و Travelocity و Orbitz من وجهات الحجز الخاصة بـ Honda Accords. سوف تكتشف ما تحتاج إليه، وبأقل التكاليف، ومع مشكلة ضئيلة. ببساطة تأكد من تباين التكاليف مع موقع حجز السكن خارج عائلة Expedia.

7- موقع TripAdvisor:

مثل HotelsCombined، يُظهر البحث في موقع TripAdvisor جزءًا من أفضل ترتيبات الإقامة المطلقة من مجموعة من الوجهات. تم دمج الجهاز مباشرة مع أعمال البحث العامة التي تقوم بها TripAdvisor، مما يتيح لك فرصة الاطلاع على مكتبة المراجعات الهائلة في الموقع، في هذه المرحلة ابدأ في حجز نزلك دون عيوب. تُظهر المتهدمة الأساسية لعناصر القائمة نزل أقل تكلفة، وتُظهر توابع تلك التكلفة، مع هدف معرفة مكان (خارجTripAdvisor) الذي سيحدث فيه حجز السكن الخاص بك. يبحث TripAdvisor من خلال جزء كبير من أماكن حجز السكن المهمة، تمامًا مثل بعض المناطق الأقل شهرة؛ عند الاقتضاء، فإنه يتضمن موقع نزل الخاص. يمكنك بالمثل أن تحجز مباشرة مع TripAdvisor، ومع ذلك فإن معدلاتها مقدمة من Booking.com. لا يقدم TripAdvisor نتائج من أجودا، مما يعني أنه قد فاته الترتيب المشار إليه أعلاه – التحقق الإضافي من عدم وجود موقع حجز نزل مثالي، وأن عناصر قائمة السكن تعتمد على هدفك وشركاء الموقع. (لنكون صادقين تمامًا: تعتبر TripAdvisor المؤسسة الأم لـ SmarterTravel). 

أفضل ميزة: يوفر موقع TripAdvisor للعملاء قدرة فائقة على النظر إلى استطلاعات نزل والتفكير في التكاليف من وجهات حجز نزل.

8- موقع Trivago:

هناك موقع حجز metasearch inn آخر، ظهر Trivago على القسيمة ذات القيمة المنخفضة الموجودة على أجودا. على أي حال، لم يفض إلى هذه القيمة، فاختار بدلاً من ذلك إظهار مصاريف أكثر أهمية من Booking.com بمحتوى أخضر هائل. غريب. تم تسجيل ترتيب أجودا المنخفض القيمة في المرتبة الثانية في عناصر الاستعلام نزل، وأظهرت في محتوى الظلام القليل جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الآخرين. أخبرنا الحقيقة، وجد Trivago أن العديد من ترتيبات نزل أقل من تكلفة Booking.com، ومع ذلك لم يحصل أي منها على تكاليف الشحن لأسباب غير معروفة. حدث هذا في حالات مختلفة مختلفة أيضًا، حيث ارتفعت قيمة العميل بنسبة أعلى من أفضل تكاليف السكن التي يمكن أن يكتشفها Trivago. الشيء المفيد حول قيادة عملية بحث عن السكن في Trivago هو أن Trivago ينظر إلى عدد قليل من أماكن حجز الفنادق الصغيرة، بما في ذلك Agoda، على الرغم من الافتراضات النموذجية مثل Expedia و Priceline و  Booking.com. في أي حال، يجب على المستكشفين التحقيق في بنود الاستعلام عن السكن في Trivago للتأكد من أن Trivago لا يخفي ترتيبًا ممتازًا بعيدًا عن المتهدمة. 

أفضل ميزة: مزيج Trivago من وجهات نزل بدا صلبًا، ويتضمن لغات محلية قد لا يفكر المستكشفون فيها عمومًا، مما قد يؤدي إلى اكتشاف أفضل ترتيبات إقامة مطلقة هناك.

9- موقع جوجل:

يعمل محرك بحث فندق Google ببساطة عن طريق إدخال “الفنادق في (أدخل المدينة هنا)” مباشرةً على Google.com. تم دمج هذه الميزة في خرائط Google، مما يجعلها مختلفة تمامًا عن أي من مواقع حجز الفنادق الأخرى المذكورة أعلاه. على Google، يتم تمييز مواقع الفنادق بالأسعار على الخريطة، بدلاً من الاسم أو أي خاصية مميزة أخرى. من هناك، أصبحت أداة البحث عن الفنادق من Google عملية دفع إلى حد ما، وهو ما ينبغي أن يكون عليه metasearch. يؤدي النقر فوق السعر إلى عرض اسم الفندق وميزاته وخيارات الحجز. بشكل عام، ليس من المفاجئ أن تقدم Google محرك بحث قوي بدون زخرفة للمسافرين الذين لا يريدون جميع الجوانب الصعبة لمواقع الفنادق الرخيصة والمزيد من محركات البحث التجارية للفنادق. (ونعم، قامت Google بعرض هذه الصفقة الفندقية المنخفضة السعر مع كوبون من Agoda). 

أفضل ميزة: الموقع عادةً ما يكون مهمًا جدًا عند اختيار فندق، وتكامل خرائط Google – مع عرض القمر الصناعي والشارع – يتيح لك إدخال ذلك بسهولة في بحث فندقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق