أفضل مواقع

أفضل المواقع المجانية لتحميل المؤثرات الصوتية

المقدمة

دائمًا ما نحتاج التأثيرات الصوتية في حياتنا، فهي لها العديد من الاستخدامات، فهي شيء أساسي في صناعة الفيديوهات والأعمال المرئية، وكذلك إن كنت تصمم ألعابًا إلكترونية، أو تعمل كـ يوتيوبر، أو تحتاج للتعديل على الفيديوهات.

وإذا كنت تبحث عن الحصول على هذه المؤثرات الصوتية بطريقة مجانية، فهناك العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول على العديد من تلك المؤثرات بكل سهولة ويسر، وبجودة عالية، ومجانية أو بدفع مبلغ بسيط.

وقد جمعنا في المقال أشهر تلك المواقع المجانية التي تقدم المؤثرات الصوتية وباحترافية عالية.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل موقع له ميزة وخاصية تميزه عن غيره ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا لديك أي استفسار حول أي موقع، أو معلومة تود معرفتها لا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي المواقع تفضل بين كل تلك المواقع عبر الرابط التالي.. (اضغط هنا)

 (تعرف على أفضل المواقع المجانية لتحميل المؤثرات الصوتية:. وإذا أردت أن تعلم أكثر عن كل موقع فاضغط على شرح كل موقع

1- موقع SoundBible:

من أقدم المواقع، وأكثرها سهولة في الاستخدام، بإمكانك تنزيل المؤثرات الصوتية التي ليس لها حقوق ملكية، أو طلبها من الأعضاء.

2- موقع freesound:

يشترط الموقع تسجيل الدخول عليه أولًا، ثم بعدها يمكنك تحميل عدد هائل من المؤثرات الصوتية التي تريدها.

3- موقع GameSounds:

يوجد الكثير من المؤثرات الصوتية، والتي يمكنك أن تستخدمها تجاريًا فهي مناسبة للألعاب، ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام والتحميل.

4- موقع ZapSplat:

مكتبة ضخمة تضم العديد من المؤثرات الصوتية بعضها مجاني، والبعض الآخر بمقابل مادي بسيط، ويمكنك أن تحصل على المؤثرات بكل سهولة.

5- موقع freeSFX:

لا بد أن تمتلك حسابًا على الموقع حتى تتمكن من تحميل الآلاف من المؤثرات الصوتية، والموقع لا يسمح باستخدام الأصوات وحدها بل يجب دمجُها.

6- موقع AudioMicro:

أيًا كان المؤثر الصوتي الذي تبحث عنه وفي أي مجال سواء رعب، طبيعة، أصوات سينيمائية، إلكترونية، حيوانية فسوف تجدها على هذا الموقع الذي يضم مئات الآلاف.

7- موقع SoundEffects+:

أهم ما ينفرد به الموقع أن المؤثرات عليه عالية الجودة، فقد صُممت من قبل محترفين في المجال، وهنا تغلب الجودة الكمية.

8- موقع GR Sites:

يتميز الموقع بسهولة الاستخدام، وسهولة التنقل من خلاله، وأغلب المؤثرات الصوتية مناسبة أكثر لمطوري الويب.

9- موقع Partners In Rhyme:

يحتوي الموقع على أكبر مكتبة صوتية في وقتنا هذا، فالموقع متخصص في بيع الملفات الصوتية، كما يقدم بعضها مجانًا.

10- موقع SoundGator:

يوجد بالموقع العديد من المؤثرات الصوتية في كل المجالات التي يمكنك تحميلها والاستفادة منها، بشرط عدم بيعها لأي أحد خارج الموقع.

شرح كل موقع:

1- موقع SoundBible:

واحد من أقدم المواقع، وأكثرها أهمية، كما يتميز الموقع بأنه بسيط وسهل الاستخدام، فهو يتيح لك تنزيل العديد من المؤثرات الصوتية، التي لا يوجد لها حقوق ملكية، والميزة الأفضل فيه على الإطلاق هي إذا لم تجد الملف الصوتي الذي تريده، يمكنك أن تطلبه، وسوف تحصل عليه. ويمكنك أن تحصل على هذه الفيديوهات في أي شيء تريده.

2- موقع freesound:

يحتاج الموقع قبل كل شيء إلى تسجيل الدخول لحسابك كي تتمكن من تنزيل المؤثرات الصوتية التي تحتاجها، لذا تأكد من وجود حساب عليه، ويمكنك البحث بسهولة عن المقاطع الصوتية، وتنزيلها فهو يحتوي على عدد هائل من المؤثرات الصوتية.

كما يوجد به إمكانية طرح الأسئلة والمساعدة التي تريدها.

3- موقع GameSounds:

يوجد به العديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى والتي ليس لها حقوق ملكية، فيمكنك الاستماع إليها أو تحميلها، والتي يمكنك استخدامها تجاريًا، فهي مناسبة للألعاب، وأشياء أخرى، الموقع يتميز بسهولة الاستخدام والتحميل، كما يمكنك تجميع الصوتيات الخاصة باللعبة، وتنظيمها بواسطة الموقع.

4- موقع ZapSplat:

يوجد به مكتبة تضم أكثر من 59,000 مؤثر ومقطع صوتي، ويتيح تحميل المؤثرات الصوتية بشكل مجاني، أو بمقابل مادي بسيط، ويكون حسب نوع المؤثر الصوتي، وفي حالة الدفع يمكنك أن تحصل على المؤثر الصوتي بكل سهولة.

أفضل ما يتميز به الموقع أنه يتم تحديثه بشكل اسبوعي، لتشمل المؤثرات الصوتية كافة المواضيع كالرعب، والألعاب، والكرتون والطبيعة وغيرها.

5- موقع freeSFX :

يتميز الموقع بتنظيمه وسهولته، فيمكنك من إيجاد ما تريده بكل سهولة ويسر، ولكن لا بد أن تمتلك حساب عليه وتتأكد من تسجيل الدخول، لتحمل كل ما تحتاج، ويوفر لك الموقع أكثر من 4500 مقطع صوتي مجاني، ولا يسمح الموقع لك باستخدام الأصوات وحدها بل يجب دمجها في عناصر مرئية أو صوتية في مشروعك.

6- موقع AudioMicro:

ينفرد هذا الموقع بأنه يضم 400,000 مقطع صوتي، فيمكنك أن تجد به أغلب ما تبحث عنه، وفي كافة الموضوعات والمجالات التي تريد من أصوات رعب، وأصوات سينيمائية، وأصوات حيوانية، وأصوات إلكترونية، ولكن الموقع ليس مجانيًا فتدفع للحصول على هذه المقاطع.

7- موقع SoundEffects+:

يحتوي هذا الموقع فقط على 500 مقطع صوتي، ولكن أهم ما يميزه هو أن هذه المقاطع عالية الجودة، ومن صممها هم من قبل محترفين في المقطع الصوتية، وهنا تتغلب الجودة على جودة على الكمية، والميزة الأهم هي أنها كلها مجانية، ولكن الموقع يضع بعض الشروط، كعدم مشاركة هذه المقاطع الصوتية مع أي أحد آخر، ويضع لك حد 100 مقطع في الشهر الواحد، وإذا تغطيته سَتُعرِّض حسابك للتعليق.

8- موقع GR Sites:

يتميز هذا الموقع بسهولة الاستخدام، فيمكنك تحميل ما تريد من المقاطع بين 2000 مقطع الموجودين على الموقع، والموقع بشكل عام مفيد لمطوري الويب، وخبرائه.

ويحتوي الموقع على العديد من المقاطع المثالية، التي يمكنك الاستفادة منها، ويمكنك التنقل بسهولة في الموقع، وستحصل على ما تريد بكل سهولة ويسر.

9- موقع Partners In Rhyme :

يحتوي الموقع على أكبر مكتبة صوتية في عصرنا، ويحتوي الموقع على عدد من المقاطع الصوتية الرائعة التي تناسبك، هذا الموقع متخصص في بيع الملفات الصوتية، والمؤثرات، ويقدم بعض منها مجانًا.

10- موقع SoundGator:

يقدم الموقع عددًا كبيرًا من المؤثرات الصوتية، التي يمكنك تحميلها في أي وقت والاستفادة منها، ولكن الموقع يفرض شروطًا عليك لعدم بيعها بعد الحصول عليها.

كما يوجد بالموقع العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة التي ستستفيد منها.

إذا كان لديك سؤال بخصوص أحد المواقع أو استفسار فلا تتردد في إخبارنا في تعليق وسوف نعاود الرد عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق