أفضل مواقع

أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية عبر الإنترنت

أفضل مواقع لشراء العطور من مواقع موثوقة، فالعطور في حياتنا يمكن أن تشكل الكثير من الذكريات ، ولكل فرد بصمة عطرية و ذوق خاص ينفرد به وحده ، واستخدام العطور يعتبر نوع من أنواع الإهتمام بالنفس ، وبالتالي فإن إختيار عطرك بدقة وتجديد الى حد ما ، يمنحك الاسترخاء ، والسعادة ، وتهدئة الجسم ،وتحسين المزاج بشكل دائم . ومن هنا يمكنك التصفح أحد متاجر العطور والبحث عن عطرك الشخصي الذي تفضله ، دون تضييع الوقت في البحث على الإنترنت بشكل عام .
سواء كنت تحب شراء أجدد العطور، أو تبحث عن رائحة نادرة من العطور المتخصصة التي تفضلها ولا يستخدمها الكثير ، فهناك مواقع ذات أسعار في متناول الكثير من الناس وتتنافس بين بعضها في أيها يتميز بأفضل و أحدث العطور.
ـ أيضاً هناك وسائل للشحن تتميز بالمصداقية لكسب ثقة العملاء المتسوقين على الإنترنت . فإن كنت تبحث عن موقع يمتاز بالثقة لشراء عطرك المفضل فقد قمنا بإختيار أفضل متاجر للعطور على الإنترنت في كل أنحاء العالم. وبالنهاية ننصحك بإلقاء نظرة على المتجر قبل الشراء للتأكد من حصولك على أفضل صفقة .

1- ـ متجر بريسلين Priceline للعطور الأصلية

يعد موقع Priceline واحد من أفضل مواقع شراء العطور التي تحظى بشعبية عالية على الانترنت؛ حيث أنه يمتاز بالثقة في تقديم العطور الأصلية. هذا، وتعد بريسلين مملوكة بالكامل لـ API  باستراليا .

بالإضافة الى ذلك تمتلك بريسلين أكثر من  400 متجر في كل بلاد العالم ، فهم على حرص دائم بأن يكونوا في تقدم مستمر في منتجات التجميل والعلامات التجارية.

شرح موقع بريسلين Priceline

يشتمل الموقع على مجموعة كبيرة من أجود أنواع العطور الحديثة التي تتميز بالاسعار المتوسطة ، يمكنك طلب المنتج الذي ترغب فيه ، ويتم توصيله لباب منزلك .

مميزات موقع بريسلين Priceline

  1. يتميز موقع Priceline  بأنه يوفر الشحن المجاني إذا كان الاوردر بقيمة 100 دولار أو أكثر.

للدخول على متجر بريسلين يمكنك استخدام لينك الموقع

2ـ متجر أعشق الجمال ـ ِِAdore Beauty للعطور الفرنسية

يعتبر متجر Adore Beauty  من أول متاجر العطور ومستحضرات التجميل التي وجدت على الإنترنت، كما أنه يعد أكبر متجر في استراليا، وقد أسسته كيث موريس في استراليا في عام 2000 كتجربة للتسوق . 

شرح موقع أعشق الجمال – Adore Beauty

يضم المتجر أكثر من 200 علامة تجارية عالمية في مجال التجميل؛ حتى يتمكن من مساعدة المستخدمين في اختيار أنسب العطور والمشتريات. هذا، ويمتلك المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات التجميلية تضم العلامات التجارية الراقية والعلامات التجارية المتميزة، والعلامات التجارية النادرة جدا.

وتجدر بنا الإشارة إلى أنه يمكن شحن منتجات من المتجر إلى أكثر من 150 دولة حول العالم وذلك بفضل الشراكة مع Borderfree ، لمزيد من التفاصيل عن الشحن والمتجر يمكنك زيارة هذا العنوان  

مميزات موقع أعشق الجمال- Adore Beauty

  1. يتميز موقع Adore Beauty بأنه يمنح لمستخدميه عينات ومنتجات بحجم مميز لتجربتها.
  2. كما أنه يوفر للمستخدمين إمكانية التجربة قبل الشراء.
  3. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يتميز بواجهة بسيطة تتضمن أدوات سهلة الاستخدام.

3ـ موقع Scentbird للعطور الرخيصة

يعد موقع Scentbird واحد من أفضل وأشهر مواقع شراء العطور على الانترنت؛ حيث أنه يتيح لمستخدميه إمكانية تجربة العطور قبل شرائها، كما أنه يعد المقر الرئيسي لصناعة العطور الممتعة والجذابة. هذا، وتدور فكرة الموقع حول اكتشاف عطر جديد يكون مميزاً.

شرح موقع Scentbird

يقدم موقع Scentbird خدمة تجربة العطور قبل شرائها وهو متجر لصناعة العطور الممتعة والجذابة. 

وجُد هذا المتجر كبديل عملي لِتوفير العطور غالية الثمن وأيضاً لِمساعدة المستخدمين في إيجاد وتجربة العطور المناسبة لهم دون إهدار الكثير من المال. 

هذا، ويمتلك الموقع تجارب أناس حقيقيين  للعطور ويعرضها، كما أنه يمكن مستخدميه من طلب صناعة أي عطر مميز، ويتم توصيل الاوردر الخاص بالمستخدم مقابل 14.95 دولار كرسوم شهرية

مميزات موقع Scentbird

  1. إن أهم ما يميز هذا المتجر العلامات التجارية الراقية إمكانية طلب تصنيع عطر جديد مميز.

هذا، وللحصول على المتجر الخاص بالموقع يمكنك زيارة الرابط الخاص بالموقع

4ـ موقع L’occitane للعطور أونلاين

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل مواقع شراء العطور على الانترنت؛ حيث أنه يوفر عطور من مصادر طبيعية، كما أنه يوفر العديد من المنتجات الأكثر شهرة للاهتمام بالجسم.

شرح موقع L’occitane للعطور

يقدم الموقع لِمستخدميه عطور من مصادر طبيعية، كما أنه يوفر لهم قائمة من العطور لِمساعدتهم في الحصول على العطر المفضل. هذا ويتيح الموقع لِمستخدميه طلب اوردر بالعطر المفضل لديهم والأنسب لهم من ناحية السعر، ثم يتم توصيل الاوردر إلى منزل العميل، والتسليم المتوسط تتراوح عدد أيامه ما بين 5 الى 7 أيام، أما التسليم السريع تترواح عدد أيامه من 1 يوم الى 3 أيام .

مميزات موقع L’occitane للعطور

  1. يتميز الموقع بأنه يمنح مستخدميه مع كل اوردر شراء عينتين من أفضل المنتجات الجديدة في حقيبة الاورد؛ بحيث يتمكن العميل من تجربة جميع العطور، ومن ثم يختار من بينها الأفضل والمناسب له.
  2. كما يتميز الموقع بأنه يمنح مستخدميه من إرجاع المنتج إذ لم ينل إعجاب العميل وذلك في غضون 14 يوم .

5ـ موقع Sephora للعطور

يعتبر متجر سيفورا أيضاً واحد من أشهر مواقع شراء العطور على الإنترنت، والذي تم ابتكاره في فرنسا عام 1970، وهو موقع متخصص في بيع العلامات التجارية البسيطة بكميات عالية حتى أصبح من أكبر و أشهر متاجر العالم لبيع المنتجات التجميلية والعطور.

شرح موقع Sephora

يحتوي موقع سيفورا على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تتضمن أيضاً منتجات الاهتمام بالبشرة والجسم والشعر والعطور وأدوات الميك أب، بالإضافة الى ذلك أصبحت من أقوى المتاجر ذات التقدم المستمر في كل بلاد العالم . 

علاوة على ذلك، فإن سيفورا تتحكم في حوالي 1900 متجر في 29 دولة من دول العالم .

مميزات موقع Sephora

  1. يتميز موقع سيفورا بأنه يمنح مستخدميه إمكانية الإطلاع على المنتجات المعروضة بالمتجر وطلب الاوردر المرغوب فيه ثم بعد ذلك الدفع يكون عن طريق باي بال أو من خلال VISA أو عبر Mastercard أو بواسطة afterpay أو عن طريق AMERICAN EXPRESS.
  2. إذا كان الاوردر الذي طلبته بقيمة 55 دولاراً فإن التوصيل يكون مجاني . يتميز متجر سيفورا بمستحضرات التجميل الحديثة والعصرية .

 

6ـ موقع Strawberry NET للعطور عبر الإنترنت

يطلق هذا الموقع على نفسه اسم “شركة مستحضرات التجميل الطازجة “؛ لكونهم مبتكرين دائما؛ كما أنه يأمل أن يصبح مستقبلاً الأول عالمياً وقد نشأ هذا الموقع منذ أكثر من 10 سنوات وهو أحد أكبر المتاجر لبيع العطور على الإنترنت . 

شرح موقع Strawberry NET

يحتوي الموقع على عناصر أصلية وحديثة، كما أنه يضم الكثير من العروض التي لا مثيل لها مثيل فلا يستطيع العميل مقاومتها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الموقع دولي بمعنى أنه يمنح العملاء إمكانية شراء المنتجات الأصلية في مكان في العالم دون فرض أي رسوم عليهم.

مميزات موقع Strawberry NET

  1. يتميز موقع Strawberry NET بأنه يوفر للعميل بعد استلام المنتج، وبعد فتحه إعادته مرة أخرى في غضون 30 يوم وذلك في حالة ملاحظة أي عيب، أو مشكلة واسترداد قيمته ولكن بشرط الاتصال بخدمة العملاء قبل اعادة المنتج . 
  2. أيضا يتميز الموقع بالشحن المجاني لأي مكان بالعالم لأنه موقع دولي. 
  3.  تتميز هذه الشركة بأسعارها المنخفضة على المنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة . 

7ـ موقع Chemist Warehouse للعطور

يعد موقع Chemist Warehouse من أفضل مواقع بيع العطور المشهورة على الإنترنت، كما أنه يقدم المنتجات الصيدلانية بأسعار، ومستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة بأسعار مناسبة للجميع .

شرح موقع Chemist Warehouse

يقدم الموقع العديد من الإعلانات عن العطور المتاحة به، كما أنه يتم الإعلان عن العطور بنسبة تصل الى 85% من سعر التجزئة الموصى به .

مميزات موقع Chemist Warehouse

  1. يتميز الموقع بأنه يتيح لِمستخدميه إمكانية الشحن المجاني إذا زادت قيمة الاوردر عن 99 دولاراً.
  2. كما أنه يتميز بتقديمه للأسعار التي تكون في متناول الجميع.
  3. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يتيح عملية الشحن السريع .

 

8ـ موقع David Jones للعطور أونلاين

يعد موقع ديفيد جونز موقع تراث قوي، وهو من أكبر متاجر التجزئة و أشهرها في استراليا، كما أنه يعد من أشهر المواقع المستخدمة في بيع العطور على الإنترنت.

شرح موقع David Jones

يقدم موقع David Jones العديد من أنواع العطور المختلفة؛ حتى يتمكن المستخدم من اختيار أفضل المنتجات المناسبة له.

مميزات موقع David Jones

  1. يتميز الموقع بكونه المتجر المعاصر في استراليا ويطمح المتجر أن يظل على تقدم مستمر .
  2. كما أنه يتميز بقدرته على توفير أكثر من طريقة للدفع؛ حيث يتيح الدفع من خلال VISA أو Mastercard أو باي بال أو Union Pay أو AMERICAN EXPRESS .  

كما أنه يتميز بأنه يمنح عملية التوصيل المجاني عند استخدام بطاقة David Jones أو بطاقة AMERICAN EXPRESS .

9ـ موقع Amazon AU لشراء العطور الأصلية

يعتبر موقع Amazon AU واحد من أفضل مواقع شراء العطور على الإنترنت في العالم، وقد تأسس عام 1994، ومقره في واشنطن.

شرح موقع Amazon AU

يحتوي سوق أمازون على العديد من احتياجات الأشخاص مثل البرمجيات، والملابس، وألعاب  الفيديو، والإلكترونيات الاستهلاكية، كما أنه يبيع المنتجات منخفضة السعر مثل كابلات USB.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الموقع أحد أكبر أسواق العطور الشاملة على الإنترنت في جميع أنحاء العالم .

مميزات موقع Amazon AU

  1. يتميز موقع أمازون بوجود مواقع له في مختلف البلاد للبيع بالتجزئة، حيث يوجد في الولايات المتحدة وايرلندا، واسبانيا، وهولندا، واستراليا، والبرازيل الى غير ذلك من الأماكن المختلفة التي يوجد للموقع فيها متجر.

10 ـ موقع Fragrances للعطور بجميع أنواعها

يعتبر موقع Fragrances من أفضل المواقع المميزة في بيع العطور؛ حيث أنه يقدم العطور الأصلية التي تتميز بأشهر العلامات التجارية  في العالم .

شرح موقع Fragrances

يقوم هذا الموقع بحفظ بعض ماركات العطور المفضلة في العالم مثل جو مالون وشانيل وديور، كما أنه لديه مجموعة شاملة لكل أنواع العطور من مختلف متاجر العطور ، كما يتميز الموقع بالشحن السريع ، كما يتميز بالشحن المجاني لجميع الاوردرات ، إذا أردت الحصول على تطبيق الموقع للإطلاع على المنتجات المعروضة فقم بزيارة الرابط الخاص بالموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى