أفضل تطبيقات

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون الأصلي مع مؤثرات

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون هو ما نحتاجه دومًا لتسجيل ملفات صوتية كثيرة ومتعددة سواء لقاء أو اجتماع أو محاضرة، أو خطب أو أي أمر.

وتقابلنا وقتها عوائق متعددة، مثل الضوضاء، أو عدم جودة الصوت الذي يسجل، وصعوبة مشاركته مع أي أحد، أو أن مسجل الصوت في الهاتف ليس سريع.
أو لا يدعم البرامج والتطبيقات المختلفة.

ولكن في مقالنا هذا سوف نرشح لك الكثير من التطبيقات، التي ستحل لك كل هذه المشاكل.

وتضم الكثير من المميزات، كما إن أغلبها تطبيقات مجانية.
ففي هذا المقال ستجد أفضل التطبيقات التي تمكنك من التسجيل باحترافية عالية.
بجانب بعض المميزات الرائعة، والتي ستجعل من تسجيلاتك تسجيلات احترافية وعالية الدقة.

1-تطبيق Voice Record Pro

التطبيق من أكثر التطبيقات احترافية، فهو يسجل لك صوت نقي خالي من الضوضاء، فتستطيع تسجيل كل ما تود تسجيله من لقاءات، ومحاضرات، واجتماعات، وكل ما تود تسجيله.
كما يمكنك تحويل أي سجلات إلى أي صيغ أخرى تريدها، ويمكنك أن تنسخ سجلاتك كما تريد، ويعطيك التطبيق العديد من المزايا الأخرى.

2- تطبيق Recorder – Recording App

التطبيق يعد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون على الإطلاق، فهو يتميز بسهولة استخدامه، فهو يتم استخدامه من قبل 60 مليون مستخدم، كما يساعدك التحديث الجديد للتطبيق على

  • سهولة مشاركة المحاضرات، والاجتماعات، والمقابلات، والخطب،
  • كما يمكنك من تعلم اللغات أيضًأ بسهولة،
  • كما أن أدوات التحرير تساعدك على الحصول على التسجيل الذي تريد بكل سهولة واحترافية.
  • ويتميز التطبيق بأنه يسهل عليك مشاركة ملفاتك عبر الرسائل أو فيس بوك، أو البريد الإلكتروني.

3- تطبيق Recorder Plus

واحد من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون الاصلي مع مؤثرات، فهو يقوم بالتسجيل بكل سهولة وباحترافية عالية الجودة، كما أنه سريع، وواجهة المستخدم بسيطة، ويمكنك من التسجيل في الخلفية، وستتمكن من خلاله من تسجيل المدة التي تريد سواء امتدت لثواني أو ساعات.

ويمدك التطبيق بميزات منها قدرتك على تعديل على الملفات الصوتية، كما يقوم التطبيق بدعم التنسيقات الصوتية المختلفة مثل MP3و M4A و CAFو WAV، كما يدعم التطبيق كافة التسجيلات أيًا كانت الجودة سواء جودة منخفضة أو متوسطة أو عالية.

4- تطبيق Rev Voice Recorder & Memos

يحتوي التطبيقات على مميزات عديدة وهي تسجيل الصوت باحترافية عالية، وإمكانية التسجيل في الخلفية، ووقف التسجيل عند المكالمات الهاتفية، ويكون هناك مزامنة تلقائية مع Dropbox.
يمكنك التطبيق من ارسال التسجيلات التي تريدها إلى أي مكان ويشمل ذلك Dropbox و Evernote و Google Drive و iCloud Drive.
كما يتميز التطبيق بإمكانية تحويل أي كلام إلى نص مقابل مبلغ بسيط، ويكون ذلك من قبل محترفين، ويتم إرسال ذلك في وقت قصير في خلال 12 ساعة، ويكون ذلك من خلال التطبيق أو عبر البريد الإلكتروني، كما إن التطبيق مجاني ولكن المزايا الإضافية هي التي تكون مدفوعة.

5- تطبيق Otter Voice Meeting Notes

ينفرد التطبيق بأنه يقوم بتسجيل الملفات الصوتية من اجتماعات وغيرها، بالإضافة إلى قيامه بتدوين الملاحظات أثناء الاجتماعات وغيرها، ويقوم بذلك تلقائيًا، كما يمكنك من خلاله مشاركة الاجتماعات والمحاضرات مع أصدقائك، كما يمكنك تحرير النصوص لتحصل عليها كما تريد، كما يمكنك المزامنة مع برنامج زووم Zoom، كما يقوم بالمزامنة مع جداولك الخاصة وأجندتك ليذكرك بتسجيل الاجتماعات الهامة.
التطبيق مدفوع وهناك اشتراك شهري واشتراك سنوي، ويمكنك أن تجربه النسخة المجانية أولًا قبل أن تأخذ قرار بالشراء.

6- تطبيق Voice Memos

أهم ما يميز هذا التطبيق أنه مقدم من شكرة آبل Apple، لذلك يتميز التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة، فيقوم التطبيق بتسجيل العديد من الملفات الصوتية بجودة عالية وباحترافية، فيقوم بتسجيل المقابلات، واللقاءات، في الخلفية وغير محدد بوقت حسب ما تسمح ذاكرة الهاتف، كما يمكنك من التعديل على أسماء التسجيلات، كما يمكنك أن تبحث عن التسجيلات بسهولة.
ومع دعم iCloud، يمكنك التقاط الصوت أثناء التنقل باستخدام جهاز iOS الخاص بك.
ويتميز التطبيق أيضًا بدعمه للغة العربية، كما يقوم التطبيق بالمزامنة مع iPhone أو Mac iPad أو مع iCloud.

7- تطبيق iTalk Recorder

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يعطيك التطبيق الحرية في اختيار 3 مستويات للجودة التي تود أن يكون التطبيق عليها.
كما يمكنك من خلال التطبيق مشاركة التسجيلات والملفات الصوتية عبر البريد الإلكتروني، كما يمكنك أن تشاركها مباشرة عبر ال SoundCloud وShare Sheet و AirDrop، كما يمكنك أن تلغي أي ضوضاء أو ضجيج مصاحب للتسجيلات، كما يمكنك أن تدون ملاحظات أثناء تسجيل الملفات الصوتية، وهناك الكثير من المميزات الأخرى ولكنها مدفوعة.

8- تطبيق Voice Recorder & Audio Editor

التطبيق يعمل بكفاءة مثل مسجل الصوت العدي الذي يكون مثبت على هاتف الآيفون، كما يتميز التطبيق بميزة تزويدك بخاصية تحويل الكلام إلى نص مكتوب، كما يقوم التطبيق بدعم خدماتiCloud، Dropbox وGoogle Drive.
ويمكنك من خلال التطبيق تسجيل الملفات الصوتيات التي تريدها أيًا كان حجمها ومدتها طالما لديك مساحة للتخزين في هاتفك، فهو ليس مقيد بمدى زمني معين. ويتيح لك التطبيق مشاركة التسجيلات سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

9- تطبيق Awesome Voice Recorder

التطبيق يعد من أفضل تطبيقات التسجيلات الصوتية، فهو يتميز بواجهته الرائعة، ويمكنك التسجيل في الخلفية ويمكنك حينها استخدام التطبيقات التي تريدها، ويحتوي التطبيق على  تصميمات مختلفة للميكرفون، فيوجد المحترف والكلاسيكي، ويوجد الاستوديو والاستوديو برو، ويتميز التطبيق بقدرته على تقليل الضوضاء والأصوات في الخلفية.

كما يدعم التطبيق الـ Apple Watch، يقوم التطبيق بمشاركة الملفات الصوتية من خلال البريد الإلكتروني، أو باستخدام iTunes، أوiCloud Drive، أوDropbox، أوBox، أوGoogleDrive، أوOneDrive، أو SoundCloud.

يوجد نسخة مجانية من التطبيق، بالإضافة إلى تحديث وترقية إلى AVR Pro وتكون مدفوعة مقابل 4.99 دولار.

10- تطبيق Voice Recorder Pro Recorder HD

يمكنك تسجيل كل ما تود تسجيله من ملفات صوتية من خلال التطبيق، فهو يسجل لك الملفات الصوتية، دون أن يقيدك بمدة زمنية معينة، كما يقدم ذلك بجودة عالية، وسريع التحميل. كما يمكنك مشاركة التسجيلات عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق المراسلة المفضل لديك.

وليس معنى عرضها هنا وجود أفضلية بينهم لان كل تطبيق له ميزة وخاصية تميزه عن غيره، ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
للملاحظات والمقترحات نأمل التواصل علي الرابط التالي.. اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى