أفضل قنوات يوتيوب

أفضل 10 قنوات يوتيوب للطبخ

المقدمة

أفضل قنوات يوتيوب للطبخ 

لا شك أن قنوات الطبخ على يوتيوب تحتل أهمية كبيرة لدينا، فسواءً كنتِ ماهرة في الطبخ أو لا تُجيدينه، فإن أول شيء يخطر ببالك عند تجريب وصفة جديدة هو اللجوء ليوتيوب ومشاهدة أشهر الشيفات ومقدمي البرامج، والإستماع إلى تقديمهم للوصفات المختلفة لهذه الأكلة.

فهذا يوفر لك كثيراً من الوقت والجهد، كما يمحنكِ ثقة وأنت تجربين هذه الأكلة الجديدة، لأنك شاهدتي طريقة تحضيرها من البداية وبوصفات مختلفة، مما يمنحك شجاعة لكي تجربيها، وتتعلمي أكلة جديدة، وطرق مختلفة لأكلات سابقة.

ولتوفير عليك عناء البحث، سوف نقدم لك في هذا المقال أفضل القنوات العربية المتخصصة في الطبخ، والتي تعد الأكثر تميزاً على يوتيوب.

تعرف على أفضل قنوات يوتيوب للطبخ

وليس معنى عرضهم هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل قناة لها ميزة و خاصية تميزها عن غيرها ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا لديك أي استفسار حول أي قناة ، أو معلومة تود إضافتها فلا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي قناة تفضل بين كل تلك القنوات .. عبر الرابط  التالي.. اضغط هنا

 

أفضل قنوات يوتيوب للطبخ

1- قناة " منال العالم " :

من أشهر قنوات الطبخ العربية، وتحصد القناة نسبة مشاهدة عالية، مع عدد كبير من المشتركين في القناة تجاوز المليون ونصف.

تتميز القناة باهتمامها بالمطبخ الخليجي خاصة، بجانب أنواع مختلفة من الأطعمة، وتقدم الشيف منال العالم آلاف الفيديوهات عن وصفات جديدة، وأكلات بطرق مختلفة من خلال فيديوهات عالية الإحترافية وقصيرة، مما يجعلها تجذب العديد من المشاهدات.

2- قناة " فاطمة أبو حاتي " :

واحدة من أكثر القنوات تميزاً، والتي لاقت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، حيث يصل عدد المشتركين في قناتها ما يزيد عن المليون ونصف.

وتقدم القناة وصفات لأكلات مصرية وعربية بطريقة إبداعية وجديدة، ووصفات سهلة التحضير، كما تتميز الفيديوهات بقصر مدتها، وتتنوع الأكلات بين أنواع الأطعمة المختلفة، كما تحرص الشيف فاطمة أبو حاتي بتقديم أشهر الأكلات والأطعمة بطريقة مبسطة ومقادير متاحة، مما يجعلها الخيار الأفضل للمشاهدة دائماً.

3- قناة " سنة أولى مطبخ " :

من أفضل قنوات الطبخ على الإطلاق، يركز الشيف على الأكل المصري، وعلى الجانب الآخر يقدم وصفات عربية من حين لآخر، وصل عدد المشتركين في القناة ما يزيد عن 800 ألف.

الفيديوهات قصيرة جداً، وصفات سهلة التحضير، مقادير بسيطة، وبعض النصائح والحيل التي تجعل طعامك مميز وأكلتك طيبة المذاق.

كما أن القناة مناسبة جداً لمن لا يجيد الطبخ وهذا أول عهد له بتحضير الطعام، فالشيف يخبرك بطريقة الأكل من البداية حتى النهاية.

4- قناة " المطبخ العربي " :

من أشهر القنوات التي تهتم بالمطبخ الخليجي خاصة، وكذلك بتقديم الأكلات العربية والعالمية بطريقة سهلة، حيث وصل عدد المشتركين في القناة لما يزيد عن المليون ونصف.

كما تتميز القناة بتقديمها العديد من الأكلات الصحية، وتنفرد القناة بتقديم أشهى المأكولات العراقية والتركية، والعديد من الأطعمة المختلفة بطريقة ابداعية مميزة.

5- قناة " سوبر ماما " :

قناة سوبر ماما مخصصة لتقديم نصائح للأمهات في كثير من المجالات، ومنها بصورة خاصة الطبخ والطعام، سواء لطفل صغير أو لعائلة أو أكلات جديدة، القناة نالت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وحصلت على ما يزيد عن مليون و 700 ألف اشتراك.

تهتم القناة بتقديم أكلات مختلفة وبطريقة بسيطة، كما تهتم بالأكلات الصحية المفيدة للجسم، والمناسبة للمناسبات المختلفة.

6- قناة " فتافيت " :

من أشهر قنوات الطبخ العربية، فهي تضم مجموعة من أشهر مقدمي برامج الطبخ والمحترفين، وتحتوى على برامج عديدة لأصناف مختلفة، وحصلت القناة على أكثر من 800 ألف مشترك.

تتميز القناة ببرامج مميزة ومتنوعة تعرض أصناف متنوعة من كل أنحاء العالم، وكل شيف له عدد من البرامج الخاصة والمميزة على القناة، وتتميز الفيديوهات بقصر مدتها، وتميزها واحترافيتها العالية.

7- قناة " أكلاتي مع آلاء الجبالي " :

واحدة من القنوات المميزة، والتي نالت شهرة واسعة خلال وقت قصير، حيث حصلت القناة على ما يقرب من 400 ألف مشترك.

تتميز قناة الشيف آلاء الجبالي بسهولة الواصفات التي عادة ما تكون متوفرة في أي منزل، وقصر الفيديوهات وبساطتها، مما يجعلها تحقق مشاهدات مرتفعة.

8- قناة " كوكباد " :

من أشهر قنوات الطبخ على اليوتيوب، فالقناة لها موقع شهير وتطبيق أيضاً  ويعتبران من أشهر المواقع والتطبيقات الخاصة بالمطبخ مما يعطي القناة شهرة واسعة.

كما تتميز القناة بوجود آلاف الفيديوهات لمختلف الأكلات والأطعمة العربية والعالمية، ووجود الكثير من الأكلات الإقتصادية، والحيل والإضافات المميزة، وهذا ما يجعل القناة تحصد العديد من نسب المشاهدات العالية، كما أنها قامت بضم موقع وقناة شهية لها والتي كانت تتميز بجمهور كبير لها.

9- قناة " مطبخ سيدتي " :

تتميز القناة بتقديم أشهى المأكولات والوصفات العالمية والعربية، وتسلط الضوء على الأكلات الخليجية بصفة خاصة، فالقناة يشترك بها ما يزيد عن 150 ألف مشترك.

تقوم القناة بتقديم أصناف مختلفة تناسب جميع الأذواق والبيئات، كما تتميز بوجود العديد من البرامج المختلفة لأصناف أكلات متنوعة، وبرامج لأشهر الشيفات، وبرامج خاصة بشهر رمضان، وبرامج مختلفة مميزة.

10- قناة " مطبخ سلمى " :

من أكثر قنوات الطبخ المميزة، فالشيف سلمى تشارك جمهورها حبها للأكل، وتقوم بتقديم الوصفات بطريقة مميزة.

حيث تشارك مع جمهورها تقديم الوصفة من البداية للنهاية، مع التوضيح لكل الحيل والإضافات المميزة، وهذا ما يجعل القناة أحد أكثر القنوات شهرة، كما تحرص على تقديم الأكلات المختلفة سواء العربية أو الأجنبية.

2 تعليقات

  1. مشكورين على مجهودكم
    فيه قناة اسمها سنة أولى مطبخ
    فيها طباخ ممتاز
    يعطي كل المعلومات عن الطبخة بوقت قصير

    1. شكراً لك على رأيك .. و بالنسبة لقناة “سنة أولى مطبخ” هي بالفعل ضمن القائمة وهي رقم 3 ^^
      ونرجوا دائماً أن نكون عند حسن ظنك .. وإذا كان هناك أي مقترحات أو أفكار فنرجوا منك أن تعلمنا ونستجيب لك بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق