أفضل قنوات يوتيوبسلسلة الطفل

أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وممتعة للأطفال

بالتأكيد، اللغة الإنجليزية هي لغة اساسية ويجب علينا التركيز على تعلمها وتعليمها لأولادنا إذ أنها تعد لغة العلم في هذا الوقت، وفي حال كان رغبتك تعليم أولادك هذه اللغة، فإنك مطالب بالسعي من أجل جعل تعلُّمهم لها أسهَل وأسرع.

نقدم لك هذه اللائحة التي تتضمن بعض القنوات الإنجليزية، وبعضها عربية، والهدف من جميعها هو تعليم الأطفال الإنجليزية بأسلوب يسهل فهمه وتدريجي، حتى يستطيع الطفل التكيف مع هذا المحتوى وتحصيل المعرفة بسرعة.

تعرف على أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

ولا يعني عرضهم هنا أنهم لديهم أفضلية بينهم، لأن لكل قناة ميزة وخاصية تميزها عن الآخرين ولكن فريق بحث دال 4 يو قد وصل إلى هذا الاتفاق بعد استقصاء معلومات حول هذا الموضوع. إذا كان لديك أية استفسارات حول أي قناة، أو معلومات إضافية تود إرسالها، فلا تتردد في التواصل مع شبكتنا، ، كما يمكنك إخبارنا أي قناة تفضل بين كل تلك القنوات... عبر الرابط  التالي.. اضغط هنا

ويمكنك أيضًا معرفة أفضل 10 قنوات يوتيوب للأطفال وإن كنت تريد لأطفالك أن يتعلموا قصص الأنبياء فهذه المقالة مفيدة جدًا لهم أفضل 10 قنوات يوتيوب تقدم قصص الأنبياء للأطفال.

أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

1-قناة Kids TV - Nursery Rhymes And Baby Songs:

إحدى القنوات الممتازة التي تنقل العديد من الأغاني المختلفة والمناسبة للأطفال، إذ تعتمد على الأغاني ذات الحركة ثلاثية الأبعاد، والتي تجذب غالبًا انتباه الصغار، ليشعروا بالسعادة والمتعة حيث يستغلوا وقتهم بالتعلم.

نجحت القناة في جذب أكثر من 15 مليون مشترك.

2- قناة Morphle TV:

واحدة من قنوات الأطفال الشيقة والتى تتكون من حكايات خيالية مسلية، وبالمقابل يتعلم الأطفال اللغة الإنجليزية، وتتميز مقاطع الفيديو بالقصر وتضم مغامرات شيقة للأطفال، وذلك يجعل فترة التعلُّم سهلة ومسلية في نفس الوقت.

حصلت القناة على أكثر من 8 مليون مشترك.

3- قناة Kids Channel - Cartoon Videos for Kids:

تتميز هذه القناة عن غيرها بأنها تعمل على تشجيع التفاعل من قبل الأطفال، حيث يتم عرض فيديوهات رسومية مترافقة بالأغاني والألوان المختارة بعناية لجذب انتباه الصغار وإضفاء السعادة عليهم، مما يجعلهم يحبون تلك الأغاني ويشعرون بها، وبالتالي يصير من السهولة بالنسبة لهم تعلُّم تلك اللغة.

تمتلك القناة اشتراكات تفوق الـ 5 مليون مشترك.

4- قناة FUNTASTIC TV - Kids Songs and Nursery Rhymes:

واحدة من القنوات التي تهتم بتفاعل الأطفال خلال عملية التعلم، والتي يصنع فيديوهاتها أطفال صغار، مما يجعل العرض مبسطًا ومثيرًا، وبسبب ذلك، يحاول الأطفال محاكاة هؤلاء الأطفال المصنعين للفيديوهات والتفاعل معهم بكل سهولة.

حصلت القناة على أكثر من 2 مليون مشترك.

5- قناة BabyFirst Learn:

إحدى أفضل القنوات المعلمة للأطفال اللغة الإنجليزية وأشياء أخرى كثيرة، فهي تتضمن طرق عرضها الأغاني الممتعة الهادئة والتي تحتوي على ألوان تناسبهم، كما تمنح للأطفال البيئة المناسبة للتعلم والذكاء والترفيه في وقت واحد.

تمكّنت القناة من جذب ما يفوق عن مليون و900 ألف مشترك.

6- قناة تعلم مع زكريا Learn with Zakaria:

يعتبر صاحب القناة زكريا واحدًا من أفضل الأشخاص الذين يهتمون بالتعليم التربوي للأطفال على المستوى العربي، فهو يسعى جاهدًا لنقل المفاهيم المفيدة والجديدة بطرق ترفيهية ومسلية، كما يولى اهتمامًا خاصًّا في تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بأساليب سهلة وبسيطة، وقد حققت القناة نجاح كبير و إشادات عديدة.

حققت القناة اشتراكًا يزيد على مليون وسبعمائة ألف مشترك.

7- قناة The Kids’ Picture Show:

تسعى القناة إلى تعليم الأطفال الكثير من المفاهيم المختلفة والرائعة، حيث يتم تدريس شكل الحروف والأعداد والألوان بالإضافة إلى مهارات التواصل والمجموعات الغذائية. كما تقدّم القناة مجموعة مختارة من فيديوهات مشوّقة للاستمتاع بها من قبل الأطفال.

تمكّنت القناة من اكتساب أكثر من 700 ألف مشترك.

8- قناة British Council | LearnEnglish Kids:

تهتم قناة المجلس الثقافي البريطاني بعرض مقاطع فيديو جذابة مناسبة للأطفال، تساعدهم على تعلم اللغة بشكل سهل وممتع، وتشتمل هذه المقاطع على جوانب مختلفة، كما تولي اهتمامًا خاصًا بجعل عرضها مرحًا لتسهيل عملية التعلُّم.

حصلت القناة على أكثر من 200 ألف مشترك.

9- قناة Child Academy:

إحدى القنوات العربية المميزة وتهتم بتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية في أساليب مشوقة ومثيرة، وتضمّ عددًا كبيرًا من مجموعات الفيديوهات المذهلة المناسبة لكل فئة عمرية، وذلك لإثراء مستواهم التعليمي، فالأطفال يتعرفون من خلالها أشياء جديدة تساعدهم على تحسين قدراتهم و إستكشاف المزايا التي بداخلهم بطريقة سريعة.

حصلت القناة على أكثر من 50 ألف مشترك في اشتراكاتها.

10- قناة Tia Toys TV:

إحدى القنوات الممتعة والمتميزة بكثرة المعلومات التي تقدمها بطريقة شيقة ومسلية، وهي مناسبة للأطفال حيث تعزز معرفتهم بالأشياء الكثيرة. فعن طريق الفيديوهات القصيرة تضفي فرحًا ولعبًا على وقت التعلم.

حققت القناة تسجيل أكثر من 24 ألف مشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى