أفضل قنوات يوتيوبسلسلة الطفل

أفضل 10 قنوات يوتيوب للأطفال لتعليم اللغة الإنجليزية

لا شك أن اللغة الإنجليزية هي أهم لغة نسعى لتعلمها وتعليمها لأطفالنا، فهي لغة العلم حاليًا فإذا ما كنت ترغب في تعليم أطفالك اللغة الإنجليزية، وتود أن يتعلموها بكل سهولة ودون عناء.

نقترح عليك تلك القائمة ببعض القنوات الإنجليزية ومنها العربية، وتشترك جميعها في الهدف وهو تعليم الأطفال الإنجليزية بأسلوب بسيط وسلس، لتجعل الطفل يندمج معها، ويتعلم بسرعة.

تعرف على أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

وليس معنى عرضهم هنا وجود أفضلية بينهم لأن كل قناة لها ميزة وخاصية تميزها عن غيرها ولكن هذا ما توصل إليه فريق بحث دال 4 يو من معلومات حول هذا الموضوع.
و إذا كان لديك أي استفسار حول أي قناة، أو معلومة تود إضافتها فلا تتردد في التواصل معنا، كما يمكنك إخبارنا أي قناة تفضل بين كل تلك القنوات.. عبر الرابط 
التالي.. اضغط هنا

ويمكنك أيضًا معرفة أفضل 10 قنوات يوتيوب للأطفال وإن كنت تريد لأطفالك أن يتعلموا قصص الأنبياء فهذه المقالة مفيدة جدًا لهم أفضل 10 قنوات يوتيوب تقدم قصص الأنبياء للأطفال.

أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

1-قناة Kids TV - Nursery Rhymes And Baby Songs:

واحدة من أفضل القنوات التي تعرض العديد من الأغاني المناسبة للأطفال، فتعتمد القناة على الأغاني المتحركة ثلاثية الأبعاد، والتي غالبًا ما تجذب انتباه الأطفال، فيكون الأطفال في حالة من المتعة والسعادة، وهم يقضون وقتهم في التعلم.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن 15 مليون مشترك.

2- قناة Morphle TV:

أحد قنوات الأطفال الرائعة هي عبارة عن قصص خيالية ممتعة، وفي نفس الوقت تعلم الأطفال اللغة الإنجليزية، الفيديوهات مدتها قصيرة تحتوي على مغامرات شيقة للأطفال، وبذلك يكون وقت التعلم هو وقت متعة للأطفال.

حصلت القناةعلى  اشتراك ما يزيد عن 8 مليون مشترك.

3- قناة Kids Channel - Cartoon Videos for Kids:

أهم ما يميز هذه القناة هي أنها تحرص على تفاعل الطفل معها، فهي تقدم فيديوهات رسومية وتكون ممزوجة بالأغاني، ويتم اختيار ألوان تجذب انتباه الأطفال، ويشعرون معها بالسعادة، مما يجعل الطفل يحب تلك الأغاني ويتعلق بها، ويسهل بعد ذلك تعلمه للغة.

 

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن 5 مليون مشترك.

4- قناة FUNTASTIC TV - Kids Songs and Nursery Rhymes:

من أكثر القنوات التي تحرص على تفاعل الأطفال عند التعلم، فمن يقدم الفيديوهات هم أطفال صغار إضافة إلى العرض الرائع والبسيط، ومن هنا يسعى الأطفال إلى تقليدهم، و يتجاوبون معهم بسهولة.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن مليوني مشترك

5- قناة BabyFirst Learn:

واحدة من أفضل القنوات التي تعلم الأطفال الإنجليزية والعديد من الأشياء الأخرى، فهي تتنوع في أسلوب العرض بين الأغاني الرائعة الهادئة، والتي تحتوي على ألوان مناسبة للأطفال، وتوفر القناة البيئة المناسبة للأطفال للتعلم والمرح في آن واحد.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن مليون و900 ألف مشترك.

6- قناة تعلم مع زكريا Learn with Zakaria:

أحد أفضل القنوات العربية التعليمية للأطفال، فصاحب القناة زكريا يهتم بتعليم الأطفال الكثير من الأشياء المفيدة، في جو من المرح والمتعة، ويهتم بتعليمهم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة ورائعة، والقناة لها شعبية واسعة، والفيديوهات تحظى بمشاهدة مرتفعة.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن مليون و 700 ألف مشترك.

7- قناة The Kids' Picture Show:

تقوم القناة بتعليم الأطفال العديد من الأشياء الرائعة والشاملة على الكثير منها، فهي تعلمهم الأشكال بجانب الحروف الأبجدية، والأرقام والألوان ومهارات التواصل، والمجموعات الغذائية. كما تحرص القناة على تقديم مجموعة من الفيديوهات المرحة للأطفال.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن 700 ألف مشترك.

8- قناة British Council | LearnEnglish Kids:

قناة المجلس الثقافي البريطاني تحرص على تقديم الفيديوهات الرائعة المناسبة للأطفال، والتي تساعدهم على تعلم اللغة بكل سهولة ويسر، وتشمل الفيديوهات العديد من الجوانب، وتحرص على تسهيل تعلم اللغة من خلال عرضهم المرح.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن 200 ألف مشترك.

9- قناة Child Academy:

أحد القنوات العربية الرائعة والتي تهتم بتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وشيقة، ولديهم العديد من سلاسل الفيديوهات الرائعة والتي تناسب كل سن معين، مما يجعل الأطفال يتعلمون أشياء مختلفة حسب مراحلهم العمرية، فيساعد على سرعة تعلمهم اللغة بطريقة صحيحة ومناسبة لهم.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن 50 ألف مشترك.\

10- قناة Tia Toys TV:

من أكثر القنوات متعة وتميز تعرض القناة الكثير من المعلومات بطريقة شيقة وممتعة، ومناسبة للأطفال، وتعلمهم العديد من الأشياء، فتحرص من خلال فيديوهاتها القصيرة أن يكون وقت التعلم هو وقت المرح واللعب.

حصلت القناة على اشتراك ما يزيد عن 24 ألف مشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى